رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ضيف "رامز مجنون رسمي" الليلة.. تعرف على قصة حب باسم ياخور وزوجته الأوكرانية

كتب: غادة شعبان -

07:06 م | الأحد 03 مايو 2020

باسم ياخور وزوجته

الفنان السوري باسم ياخور، سيكون الضحية العاشرة، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان.

ويُقدم "هُن" قصة حبه مع زوجته الكاتبة السورية رنا الحريري، خلال السطور التالية.

تتمتع الكاتبة السورية رنا الحريري، التي تنتمي لأصول أوكرانية، زوجة الممثل السوري باسم ياخور، بجمال خلاب، دفعها إلى الاشتراك في إحدى مسابقات الجمال في أوروبا، حيث نشرت صورة لها جمعتها بشقيقتها عبر حسابها الخاص على فيس بوك، بالزي الألماني التراثي.

منذ زواج رنا الحريري، وباسم ياخور، خطفت الأنظار بجمالها بين زوجات النجوم العرب، سرقت قلبه واستحوذت عليه أثناء مسلسل "صبايا"، الذي لاقى رواجًا واسعًا في العالم العربي.

اشتهرت "رنا" بجمالها الأخاذ والذي ورثته عن والدتها ذات الأصول الأوكرانية، وقال عنها "ياخور" في أحد البرامج التلفزيونية، إنها "من عائلة مسيحية مطلعة على تاريخ الإسلام".

أنجب الفنان باسم ياخور من زوجته رنا الحريري، ابنهما "روي" أو إبراهيم.

تعرض الفنان وزوجته لكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إنه لا يقبل أن تتعرض حياته الزوجية للانتقادات، حينما قامت إحدى المتابعات بالتعليق على إحدى الصور له، قائلة: " قد ما باسم فرفوش وحبوب، زوجته هادية وجامدة"، ما أثار غضبه ليرد قائلا: "مراتي هادية ورايقة وبنت عيلة وفرق كبير بين الرواق والهدوء والأدب والجمود، بالإضافة إلا أنه ما بيصير تحكمي على إنسان من صورة أو مقطع فيديو صغير".

دائمًا ما يعبر الفنان السوري عن حبه لزوجته، من خلال نشر العديد من الصور التي تجمع بينهما عبر حساباته الرسمية وهو يتغزل بها وبجمالها، كذلك هى الأخرى، حيث تعتبره السكن والأمان لها حينما تبحث عن السلام الداخلي.

برنامج "رامز مجنون رسمي"

يذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.