رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ريهام وهالة وهدير.. علاقات معقدة في الحب والغرام بدراما رمضان

كتب: هبة أمين -

12:19 ص | الأحد 03 مايو 2020

مشهد من مسلسل

شهدت دراما رمضان هذا العام عرض عدد من العلاقات المعقدة، تم تسليط الضوء عليها، في الأعمال الدرامية التي يتم عرضها حاليا، حول ما يخص الحب والزواج، وترصد "الوطن" بعض هذه العلاقات.

فرصة تانية

في مسلسل "فرصة تانية"، والذي يعرض على قنوات dmc، cbc، on، تجسد آيتن عامر، شخصية "ريهام"، التي تلاحق أحمد مجدي "زياد" للزواج منه رغم ارتباطه بياسمين صبري، وتنجح في فسخ الخطبة، وتتزوجه بالفعل، ولكنه يطلقها يوم حفل الزفاف، ويخبرها أنها "رمية" ولا يرغب بها، ومع ذلك تتمسك به زوجا لها.

كما تظهر خلال أحداث نفس المسلسل، الشخصية التي تجسدها الفنانة هبة عبدالغني، التي تلاحق مديرها في العمل والذي يجسد دوره الفنان إدوارد، بالرغم من أنه رجل متزوج.

مسلسل "فرصة تانية"، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول إصابة ياسمين صبري "ملك" بفقدان الذاكرة، جراء انقلاب سيارتها، بالتزامن مع زفاف خطيبها السابق "زياد"، من "ريهام" آيتن عامر، التي كانت تلاحقه.

وحاول "زياد" الابتعاد عن "ريهام" وقام بتطليقها يوم زفافهما، فور علمه بحادث "ملك"، ولكن خوفا من السجن بسبب المؤخر، قام بالعودة إلى "ريهام" والسفر معها إلى دبي، ولكنه قرر الانفصال عنها مرة أخرى.

وخلال الأحداث قرر "زياد" أن يبدأ مع "ملك" صفحة جديدة والتودد إليها بعد علمه بإصابتها بفقدان الذاكرة، وفي الوقت الذي يحدث التقارب بينهما، تفاجئه "ريهام" بخبر حملها، لتضعه في ورطة جديدة.

لما كنا صغيرين

في مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي يعرض على قنوات الخياة وdmc، تظهر شخصية "هالة"، وتجسد دورها منة فضالي، وبالرغم من طلاقها من خالد النبوي "ياسين"، إلا أنها تلاحقه، وتريد العودة مجددا له، رغم رفضه لها.

وتلاحق "هالة" طليقها "ياسين"، في كل مكان، وتستغل درجة القرابة بينهما، للذهاب إلى منزله، وتدخل في مشادة مع والدته بسبب شكوكها في وجود علاقة بين "ياسين" وريهام حجاج "دنيا".

مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

وتدور أحداث المسلسل، حول علاقة بين مجموعة من الأصدقاء يعملون في وكالة إعلانات يمتلكها محمود حميدة، وتتعرض صديقتهم "نهى" نسرين أمين للقتل، ويتهم صديقها "حسن" نبيل عيسى بارتكاب الجريمة، فيما يتم القبض على الصديق الثالث "يحيى" محمود حجازي بالاتجار في المخدرات.

ونحب تاني ليه

في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي يعرض على قنوات "cbc"، تظهر شخصية "هدير" التي تجسد دورها كارولين عزمي، وتسعى للتقارب من مخرج الإعلانات "عبدالله الروبي" شريف منير، بالرغم من فارق السن بينهما، وارتباط شقيقتها عاطفيا بنفس الشخص.

خلال الأحداث وملاحقة "هدير" لـ "عبدالله" في كل مكان، يخبرها أنه لايحبها ولا تناسبه، ومع ذلك تصر الفتاة على ملاحقته والبقاء معه، وتسعى لإفساد علاقته بطليقته غالية.

مسلسل "ونحب تاني ليه"، بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه، حول علاقة معقدة لمهندسة الديكور "غالية" ياسمين عبدالعزيز، والتي يطلقها زوجها مخرج الإعلانات "عبدالله" شريف منير، دون سبب، رغم حبها له، وتقرر "غالية" الذهاب وابنتها الصغيرة للعيش بمنزل والدتها وجدتها.

تضع الصدفة أمام "غالية" رجل الأعمال "مراد السويفي" كريم فهمي، في الوقت الذي يقرر زوجها السابق، الاهتمام بها.