رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

هند صبري: اتعلمت كروشيه خلال الحجر المنزلي.. وواحشني حضن أمي

كتب: أحمد حسين صوان -

08:05 م | السبت 02 مايو 2020

هند صبري

قالت هند صبري، إنَّها كانت متفائلة بـ2020، لكن الفرق بين توقعاتها والواقع أصبح "زي الفرق بين السما والأرض".

جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج "نجوم في الحجر" والذي يُذاع يوميًا على "راديو إينرجي"، في تمام الثامنة والنصف مساءً وتقدمه إيناس الشواف.

وعما تعلمته خلال فترة الحظر المنزلي، أوضحت "هند"، أنَّها تعلمت الكروشيه، وأصبحت أكثر تفهمًا لمستوى بناتها التعليمي، كما أنّها استطاعت ترتيب أمورها، وكتبها، وسلسلة الأفلام التي أرادت دومًا مشاهدتها.

وحول ما تتمنى تغييره عقب فترة الحظر المنزلي، قالت هند: "أن يتغير المجتمع ويأخذ الأمور بسلاسة، ولا يتكالب على مصالحه الشخصية، وأن يرتب الجميع أيضًا أولوياته ويعرف أن صلة الرحم يجب أن تكون في أول قائمة أولويتنا بعد حرماننا من حضن أهالينا وحرمان أطفالنا من أجدادهم".

وكشفت هند صبري، أنها أحبت تطبيق "بنترست" جدا ولم يستهويها "تيك توك"، مشيرة إلى أنَّه بفضل "بنترست" تعلمت خبز العيش الفرنساوي والعربي والهندي والعربي والتونسي، وأفادها في تحضير الأكلات الآًسيوية التي تفضلها كثيرًا.

وفيما يخص أول شيء ستفعله بعد انتهاء أزمة كورونا، قالت "هند"، إنها ستحضن والدتها، وستعود لتصوير فيلمها الجديد ومسلسلها "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهشام سليم، بعد أن عطلت الكورونا سفرهم من أجل تصوير المسلسل الذي ينتمي إلى نوع الدراما المخابراتية.