رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صديقة خطيبة شهيد بئر العبد لـ"هن": منهارة وبتتكلم بالعافية بسبب الصدمة

كتب: يسرا محمود -

03:09 م | الجمعة 01 مايو 2020

الشهيد عبد الحميد الإمام

"أنا خطيبته ردوا عليا بسرعة.. هتجنن مش بيرد على تليفونه".. بتلك الكلمات المتخبطة استقبلت زينب موسى صدمة استشهاد خطيبها عبدالحميد الإمام، عقب قراءتها نعيه، على صفحة صديقه عبر موقع التواصل الاجتماعي.

الشابة العشرينية استجمعت ما تبقى من قوتها، لرثاء حبيبها بعبارات تحمل في طياتها آلام فاجعة استشهاده، مدونة عبر فيس بوك: "عبد الحميد.. كنت بتحب الدعاء دا.. وكنت كل مرة وأنت رايح ادعيلك الدعاء دا.. أنت وديعة الله اودعتك عند الله الذي لا تضيع عنده الودائع".

"هن" تواصل مع صديقة زينب، والتي رفضت ذكر اسمها، قائلة: "هي مش قادرة ترد على حد ولا بتنطق أصلا، فعلا بتتكلم بصعوبة"، موضحة أنها في حالة انهيار شديدة منذ تفاجأها بنبأ استشهاد "إمام"، الذي ارتبطت به رسميا في فبراير الماضي.

الحزن خيم على أسرة زينب، وأهالي بلدتها "ديمشلت" بمركز دكرنس في الدقهلية، وسط تجمهر عدد كبير أمام منزل خطيبها لمواساة أسرته، وتقديم واجب العزاء.

يشار إلى أن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أعلن استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 مجندين، عقب انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

وأضاف في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن القوات المسلحة تؤكد استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.