رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد حبس وتعنيف والدها لها.. "المغدورة غادين" عمرها 15 عاما لجأت للانتحار

كتب: وكالات -

10:40 م | الخميس 30 أبريل 2020

صورة أرشيفية لانتحار فتاة

حالة من الحزن اجتاحت المملكة العربية السعودية، بعد وفاة فتاة سعودية تبلغ من العمر 15 عاما، والتي تصدرت تريند "المغدورة غادين" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

أقر والد الفتاة الخمسيني بحبسها وتعنيفها، وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، قال مصدر مسؤول في النيابة العامة بالمملكة، إن الدائرة المختصة باشرت إجراءات التحقيق في القضية.

وأشار المصدر إلى أن المحقق المختص انتقل برفقة الطبيب الشرعي وفريق الأدلة الجنائية لموقع الحادثة، ووجدوا الفتاة ملقاة على الأرض داخل مجلس الضيافة بمنزل ذويها، حيث فارقت الحياة.

وأثبت تقرير الطب الشرعي الابتدائي، وجود آثار ضرب بأماكن متفرقة من جسد المتوفاة، وحز غير مكتمل الاستدارة حول العنق، مع احتمالية حدوث الوفاة نتيجة الانتحار.

وأكد المصدر على أنه جرى استجواب الأب لقيام شبهة الإيذاء والضرب والحبس للمتوفاة، ومددت فترة توقيفه، كما جرى تسجيل إفادة من يقطنون بالمنزل وكل من له علاقة بالواقعة.

من جهته، قال المتحدث باسم شرطة منطقة عسير، زيد محمد الدباش، إن سعوديا بالعقد الخامس من العمر، قدم بلاغا لمركز شرطة محافظة طريب مفاده إيذاء ابنته لنفسها شنقا، بحسب بيان للأمن العام على صفحته في "تويتر".

وأضاف الدباش أنه بأخذ إفادة الرجل عن الواقعة، أقر بقيامه بحبس وتعنيف ابنته، وجرى إيقافه واستكمال الإجراءات النظامية.