رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور.. "البرنس" يكشف تفاصيل عزومة ياسمين صبري داخل فيلتها

كتب: آية المليجى -

02:51 م | الخميس 30 أبريل 2020

الفنانة ياسمين صبري والبرنس

"البرنس دايمًا بيجمعنا واللحظات الحلوة بنحب تكونوا معانا فيها".. تعليق مختصر أرفقته الصفحة الرسمية لمطعم "كبدة البرنس" على مقطع فيديو للعزومة الرمضانية التي أعدت داخل فيلا الفنانة ياسمين صبري.

مقطع الفيديو لم يتعد الثلاثة دقائق أظهرت تفاصيل إعداد المائدة الرمضانية والالتزام بإجراءات التعقيم، المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد، كما أظهرت أيضًا استقبال الفنانة ياسمين صبري للبرنس داخل فيلتها والتقاط الصور الفوتوغرافية معه.

مائدة رمضانية

ففي حديقة الفيلا التي تحولت لأشبه بصالة مطعم "البرنس"، حيث وزع فيها كل ما يلزمه من تحضير المائدة الرمضانية، كما اصطف العاملين لإعداد الوجبات الشهيرة مع الحرص على ارتداء قفازت اليد واستخدام المناديل المطهرة.

تميزت المائدة بالديكور الرمضاني، مع الأجواء حيث المفارش الخيامية والفوانيس، كما تزينت بعلم مصر ومصحف وكرة قدم وباقات من الورود، بحسب ما أظهره المقطع المصور.

فستان ياسمين صبري

أزياء بسيطة تناسب الأجواء الرمضانية، هكذا اختارت الفنانة ياسمين صبري، إذ ارتدت فستان صيفي مزين بقماش الدنتيل من الخصر وأيضًا من الأكتاف، كما أنها لم تبالغ في وضع مستحضرات التجميل واكتفت بالشعر المنسدل على كتفها. 

البرنس: استقبال رائع

واختتم مقطع الفيديو بحديث "البرنس" عن العزومة التي أعدها قائلا: "عملائنا المحترمين والاصطف وأمي وبلدي والجيش الأبيض.. كل سنة وأنتم طيبين وربنا ينصرنا ونرجع نشتغل من تاني.. أنا فرحان جدًا بالعزومة الجميلة دي.. واستقبال الفنانة ياسمين صبري لينا.. بجد استقبال رائع وألف مبروك ليها".