رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أفغانية وفنانة صاعدة.. شبيهات ليلى علوي على "السوشيال ميديا": "فولة واتقسمت نصين"

كتب: آية المليجى -

01:45 م | الخميس 30 أبريل 2020

الفنانة ليلى علوي

"فولة واتقسمت نصين" مثل شعبي انطبق على الفنانة ليلى علوي، نظرًا لتشابة ملامحها مع صورة فتاة انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، عرفت باسم "شبيهة ليلى علوي".

لم تكن المرة الأولى التي تنتشر صور فيها لفتاة تتشابه ملامحها مع الفنانة ليلى علوي، إذ أنها حدثت من قبل، ويرصد "هن" من تشابهت ملامحهن مع الفنانة الجميلة ليلى علوي.

ليلى علوي النسخة الأفغانية

ملامح متشابه بين الفنانة ليلى علوي والفتاة الأفغانية، جعلت رواد تويتر، يطلقون عليها "ليلى علوي النسخة الأفغانية"، كما لفت رواد تويتر، إلى الشبه بينهما في فيلم "إعدام ميت" الذي شاركت "علوي" في بطولته عام 1985.

ومن ضمن التعليقات التي تداولها رواد موقع التدوينات القصيرة: "افتكرتها ليلى علوي"، "هي دي مش بنت ليلى علوي؟"، "ليلى علوي.. في إعدام ميت"، "هي دي مش ليلى علوي في فيلم إعدام ميت؟"، و"يعني متأكدين إنها مش ليلى علوي؟.. أنا بتكلم بجد".

وعقب انتشار الصور اعترفت الفنانة ليلى علوي بتشابه الملامح، فنشرت الصورة عبر حسابها على فيسبوك، معلقة عليها: "يخلق من الشبه أربعين.. سبحان الله".

الفنانة الشابة مها صبري

وفي العام 2017 أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت جلسة تصوير لفتاة تجلس على إحدى الصخور بالصحراء، زاعمين أنها الفنانة ليلى علوي، نظرًا للتشابه الكبير بينهما، لكن تبين لاحقًا أنها للفنانة الصاعدة مها صبري.

ومها صبري هي فنانة صاعدة، كانت بدايتها مع مسلسل "سوق الخضار" في العام 2006، بطولة الفنانة فيفي عبده، وشاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية منها: أماكن في القلب، الدالي، الباطنية، الزوجة الرابعة، والإخوة أعداء.