رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

من الحجاب لـ"الفيلر".. حلا شيحة تثير الجدل بطلتها الجديدة في رمضان

كتب: رحاب عبدالراضي -

08:13 م | الأربعاء 29 أبريل 2020

حلا شيحة

تعرّضت الفنانة حلا شيحة لموجة انتقادات واسعة عقب خضوعها لعمليات تجميل غيّرت من ملامحها، وظهرت شيحة في الصور المتداولة وهي بشفاة "منتفخة" بشكل لافت، ما دفع الكثيرون لتأكيد أنها حقنت شفتيها بـ"فيلر"، وأكد البعض أنها حقنت وجنتيها أيضا فوجهها يبدو ممتلئ عن المعتاد.

وردت حلا  شيحة على أحد التعليقات التي وجهت لها من قبل الجمهور بمنشورها عبر  "إنستجرام"، فقال أحد المتابعين لها: "يا خسارة براءة وشك”، فردت حلا عليه وقالت: "ده الدور"، لتؤكد بأن ذلك التغيير في ملامحها جاء بسبب الدور الذي تقوم به في مسلسل خيانة عهد وأن الدور المتطلب ذلك، مما أثار استغراب الكثيرين، وتساؤلاتهم حول علاقة الدور بتغير الملامح والشكل وعمليات الجميل.

وقبل ذلك أثارت تعليقات حلا شيحة الجدل، منذ عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب، نعرض أبرزها فيما يلي:

خلعها الحجاب

ردا على المهاجمين لها بعد خلعها الحجاب، قالت الفنانة حلا شيحة، إن خلعها الحجاب والعودة للفن، نابع من قناعتها الشخصية، مؤكدًة أن هناك أشياء لا يمكن أن تكشف عنها، وأنها ترى أن كل شخص حر فى رأيه، دون أن يتعرض للتجريح.

وقالت حلا، فى مداخلتها الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "الـ 10 مساء"، والمذاع عبر فضائية "دريم"،  "ربنا هو اللى بيحاسب العباد، وسبحانه وتعالى جميل وكريم، ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا، ومحدش هيحاسب حد غير ربنا".

حلا شيحة لمتابعيها "سبتكلم الهداية"

وبعد نشرها صورة بفستان جرئ، طالتها العديد من الانتقادات، لترد حلا على إحدى المتابعات التي دعت لها بالهداية كاتبة: "ربنا ينور بصيرتك ويهديكي"، فردت عليها بقولها: "سبتلكم الهداية ليكم". وهو ما أثار انتقادات جديدة ضدها من البعض، مدافعين عن تلك المتابعة باعتبارها لم تقل لها ما يؤذيها لتتلقى ردًا بهذه الحدة.

مسلسل زلزال

وبعد نشرها صورة تجمعها بمحمد رمضان من كواليس مسلسل "زلزال" الذي عرض رمضان الماضي، قالت "شيحا": "اللي مش  حابب وشايف أن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ما يعلقش تاني.. دي صفحة فنية.. أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني.. محمد رمضان ده زميل وأخ وهو متزوج وبيحب زوجته وربنا يخليه ليها و لأولاده".