رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عاشت مراحل "هيبتا" وضيفة رامز جلال الليلة.. تعرف على قصة حب ياسمين رئيس وزوجها

كتب: غادة شعبان -

05:49 م | الأربعاء 29 أبريل 2020

ياسمين رئيس

الفنانة ياسمين رئيس، ستكون الضحية السادسة، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان.

ويُقدم "هُن" قصة حب الفنانة ياسمين رئيس، وزوجها المخرج هادي الباجوري، خلال السطور التالية.

قصة حب استثنائية وغير عادية، عاشتها الفنانة ياسمين رئيس، وزوجها المخرج هادي الباجوري، حيث وقعا في الحب من النظرة الأولى، خلال تصوير مسلسل "عرض خاص"، فكان اللقاء الأول، واختارها في ذلك الوقت لتكون من ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

 بدأت مشاعر الثنائي تتغير تجاه بعضهما، لكنها لم تترجم على أرض الواقع، إذ غابا عن بعضهما لمدة 5 أعوام قبل أن يعودا ويلتقيا فيقعا بالحب مجدداً.

وخلال مقابلة تلفزيونية، مع الإعلامية "منى الشاذلي"، في برنامج "معكم"، كشفت "ياسمين" عن قصة حبها وزواجها، وقالت إنها مرت بمراحل الحب السبعة، التي ذكرها فيلم "هيبتا"، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحبّ وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحبّ، ثمّ قرار الارتباط، وأخيراً الـ"هيبتا" أو الحبّ الدائم.

وطالبت "ياسمين" زوجها بالاكتفاء بمرحلة البداية والجنون، وعلّقت قائلة: "من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل".

وتابعت ياسمين رئيس: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة اني هتجوزك".

برنامج "رامز مجنون رسمي"

يذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.