رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

صور.. من "نسر الشرق" لـ"خيانة عهد".. كيف تغير شكل حلا شيحة خلال 23 عاما؟

كتب: روان مسعد -

04:12 م | الأربعاء 29 أبريل 2020

الفنانة حلا شيحة

منذ بداية ظهور الفنانة حلا شيحة، خطفت الأنظار وتصاعد نجمها في فيلم "السلم والثعبان"، بملامحها الهادئة غير المتكلفة، سواء بملامح طبيعية حادة، أو مكياج صارخ وعمليات تجميل.

ومؤخرا، تصدرت حلا شيحة، "تريند" محركات البحث، بعد مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد"، بسبب تغير شكل ملامحها تماما، وليس بسبب دورها في المسلسل، ويستعرض التقرير التالي مراحل تطور شكل حلا شيحة.

أول ظهور لحلا شيحة

بملامح طفولية بريئة شاركت الفنانة حلا شيحة، في مسلسل "نسر الشرق" عام 1997، كوجه جديد، ومثلت شخصية شمسة خاتون، ليكون هذا المسلسل بداية مشوارها الفني.

أول أفلام حلا شيحة

كان فيلم "ليه خلتني أحبك"، الذي أنتج عام 2000، أي قبل 20 عاما من الآن، يوثق مرحلة من مراحل تطور شكل الفنانة حلا شيحة، حينما ظهرت مع كريم عبدالعزيز.

حلا شيحة في "السلم والثعبان"

كانت حينها تبلغ حلا شيحة، من العمر 22 عاما، وهو من أكثر أفلامها جماهيرية، والذي يلاقي نجاحا كبيرا حتى الوقت الحالي.

حلا شيحة بالحجاب

عام 2006، قررت حلا شيحة، الابتعاد عن الأضواء واعتزلت التمثيل، وارتدت الحجاب، ولم يكن الحجاب حينها متكلفا، وإنما إيشارب وطرحة طويلة كانت كافية بالنسبة لها.

حلا شيحة بالنقاب

بعد فترة من ارتدائها الحجاب، قررت حلا شيحة، أن ترتدي النقاب، وخلال 12 سنة، من الالتزام بالبعد عن الأضواء، كانت تسير حلا شيحة، نحو مزيد من الالتزام حتى قررت العودة للفن.

حلا شيحة بعد خلع الحجاب

جاء خلع الحجاب تدريجيا بالنسبة لحلا شيحة، وبعد انفصالها عن زوجها الكندي، قررت أن تأخذ طفلين معها إلى مصر بعد الطلاق، وتركت له طفلين، وظهرت في البداية بحجاب كاجوال، قبل أن تظهر بدونه تماما مع أطبائها.

حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد"

المسلسل الذي أثار ضجة كبيرة حول تغير ملامح حلا شيحة، ورغم أنها قالت في فيديو الصيف الماضي، إنها لم تخضع لعمليات تجميل سوى تعديل عظمة أنفها، إلا أن التعليقات انهالت على تغير شكل شفتيها.

 

كما ردت حلا شيحة، على إحدى متابعتها عبر إنستجرام، من قبل لتؤكد أنها لم تجر عملية نفخ شفاه، وتظهر الصور تغيرا واضحا في ملامحها وخاصة منطقة الجفون، والوجنتين والشفاة.