رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فريدة سيف النصر مازحة: "أبويا جوزني بعد فيلم 424 عشان يلم عرضي"

كتب: محمود البدوي -

09:13 ص | الأربعاء 29 أبريل 2020

الفنانة فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، كواليس تصوير مشهد رقصها في فيلم "424"، الذي كان سببًا في زواجها مبكرًا، وذلك خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة "القاهرة والناس"، موضحة أنها لم تكن تّكتمل من العمر الـ17 عامًا، عند مشاركتها في هذا الفيلم.

وأضافت "سيف النصر": "كنت عاملة في نفس السنة بتاعة الفيلم ده عمل آخر، وكان يتطلب السفر للخارج، فالجميع تفاجئوا أني قاصر ومكملتش 17 سنة، القائمين على العمل استغربوا وقالوا شكلك كبير وجسمك كبير أزاي لسه قاصر"، موضحة أنها في مشهد الرقص كانت مع الفنان الشعبي أحمد عدوية على المسرح، ولم يكن لديها بدلة رقص.

وتابعت: "مكنش معايا فلوس اشتري بدلة رقص وقتها، فهما أجروا لي بدلة رقص"، وتابعت ضاحكة: "مكنتش أعرف أني أنا جامدة أوي كده، وبعدين حسيت إنها مش بدلة رقص، ده مايو ، أنا بحب الرقص جدًا والغناء"، موضحة أن والدها عندما شاهد الرقص عاتبها بشدة، كون أن اتفاقها معه على التمثيل فقط وليس الرقص.

وواصلت ساخرة من نفسها: "والدي الله يرحمه معترضش على الرقص في حد ذاته، هو اعترض على اللبس اللي أنا كنت لابساه وأنا برقص، ففعلا الرقص ساعتها مكنش غلط، أنا اللي كان جسمي غلط، ومعتقدش فيه راقصة لبست بدلة رقص بهذه السفالة"، موضحة أن والداها عاتبها على هذا الأمر، وصمم على زواجها مبكرًا، ضاحكة: "جوزني عشان يلموا عرضي".