رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فريدة سيف النصر تنهمر من البكاء بسبب مرض والدتها: "عندها كانسر وسكر وقلب"

كتب: محمود البدوي -

05:49 ص | الأربعاء 29 أبريل 2020

الفنانة فريدة سيف النصر

دخلت الفنانة فريدة سيف النصر، في نوبة من البكاء، عند حديثها عن مرض والدتها، خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة "القاهرة والناس"، مناشدة المشاهدين بالدعاء لها، "أدعوا إن ربنا يخليها لي، ماما عندها كانسر ومرض بالقلب والسكر".

وأضافت "سيف النصر"، أنه بسبب ذهابها بشكل مستمر إلى أماكن تصوير الأعمال الفنية، فلا تُقابل والدتها، متبعة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، خوفًا على والدتها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحة في الوقت ذاته، أن شقيقها يجلس مع والدته بشكل دائم، وأحيانًا تقوم بالذهاب له للاطمئنان على صحتها بخلاف الاتصالات المستمرة.

وتابعت باكية: "من ساعة ما عملوا الحظر وأنا مشوفتش ماما، وساعات أكلمها فيديو كول، وأنا في أوضة وهي في الأوضة اللي جنبي، عاوز أقول لماما أنك روحي وعيني اللي بشوف بيها، الدم اللي في جسمي منك انتي، وأنتي كل الدنيا، يارب ياخد من عمري ويديكي يا ماما".

وانهمرت في البكاء: "الدنيا دي غريبة أوي، أمي كانت ست زي القمر، وعليها وش وجمال اللهم صلي على النبي، وفجأة الزمن والوقت خلاها حاجة تانية بسبب المرض، معقول هنبقى كده؟"، موجهة حديثها لشيخ الحارة :"ممكن لو سمحت متجيش جنب أهلي وعائلتي بأي سؤال".