رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فريدة سيف النصر تكشف تفاصيل واقعة اعتداء طليقها على وليد توفيق بالشارع

كتب: محمود البدوي -

09:03 ص | الأربعاء 29 أبريل 2020

الفنانة فريدة سيف النصر

فاجأ "شيخ الحارة"، ضمن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، ويُعرض على شاشة "القاهرة والناس"، الفنانة فريدة سيف النصر، بكشف كواليس المشاجرة بين طليقها أثناء زواجها منه، والفنان اللبناني وليد توفيق، حيث قام طليقها بضرب توفيق في أحد شوارع المهندسين.

وردت "فريدة"، قائلة: "إيه الأسئلة دي، وعرفت الكلام ده منين، المفروض اسم البرنامج يتغير لـ (إيناس واللي بيستفزوا الناس)، بلا شيخ حارة بلا جريئة، ده الاستفزاز اتخلق منك"، موضحة أن الواقعة كانت بعد الانتهاء من فيلم "أنغام" وكانت بطولتها بالاشتراك مع وليد توفيق وآثار الحكيم وهدى سلطان، وحقق وقتها نجاحًا باهرًا".

وتابعت الفنانة: "كلنا كنا فرحانين بنجاح الفيلم، وفجأة وأنا ماشية في شارع في المهندسين قابلت وليد توفيق مستقل سيارته، لما شافني نزل وسلم عليا وسألني عن أخباري وكده، فجأة طليقي ده كان وقتها زوجي، معرفش طلع منين، وشدوا مع بعض في الكلام وكانت مشاجرة، بس مينفعش نقول ضرب وليد توفيق لأن وليد فنان كبير ومحدش يقدر يمد أيده عليه".

وواصلت: "والدة زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب، تدخلت في الأمر لحل الأزمة قبل وصولها للمحاكم"، مرجحة أن يكون زوجها قام بذلك بسبب الغيرة، فغازلها "شيخ الحارة": "إنتي صحيح (...) ويتغار عليكي"، فردت عليه ضاحكة: "إنت مرتبط؟".