رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

انفصلا قبل الزفاف وعادا من جديد.. قصة حب محمد إمام التي كللت بـ"خديجة"

كتب: آية أشرف -

05:03 ص | الأربعاء 29 أبريل 2020

محمد إمام بحفل زفافه

جمعتهما قصة حب استمرت سنوات، كُللت بالبداية بالخطبة، وانفصلا قبل عقد القران، فترة طويلة من الانفصال كان الحب فيها أقوى منهما، ليعودا من جديد معلنين زواجهما، الذي كُلل بطفلة في النهاية. 

هكذا عاش الفنان محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام قصة حبه، مع زوجته نورهان طلعت، الذي ظل يحتفظ بسرية علاقتهما، رغبة منه بأن تتمتع بالخصوصية الشديدة، البعيدة عن أعين الكاميرات.

واليوم، تصدر "إمام" محركات البحث على الإنترنت عقب ظهوره بحلقة من مسلسل "الاختيار" برفقة أمير كرارة، ليلفت الأنظار بأدائه ودوره، ويبدأ الرواد في البحث عن مشاهده الذي بدل فيه الفنان جلده، عن أدوار الكوميديا المعتادة.

يرصد "هن" قصة حب وزواج الفنان محمد إمام من نورهان

ارتبط الفنان محمد إمام منذ عدة سنوات بنورهان، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، تبلغ من العمر 27 عاما، رصدتهما كاميرات الإعلام لأول مرة بخطبة الفنان خالد سرحان، ليختفيا تماما عن عدسات الكاميرات فيما بعد.

قصة الحب التي كللتها الخطبة لم تستمر طويلا لتنتهي على الفور قبل حفل الزفاف بأيام، لأسباب لم يعلن عنها أي طرف من الثنائي.

وبعد انفصاله عنها لمدة 3 سنوات، بآية قرآنية رقم 36 من سورة يس: "سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ"، عبر حسابه على "إنستجرام"، أعلن إمام بشكل مفاجئ عودته لحبه الأول والأخير، من خلال الإعلان عن موعد حفل زفافه، الذي تم في أغسطس 2018.

 على شاطئ منتجع "ريتش ريتوال"، في منطقة الساحل الشمالي، بجوار منتجع غزالة، المصمم على الطراز الآسيوي، أقام إمام حفل زفافه، بحضور عدد محدود من الأصدقاء والمقربين، كان أبرزهم الفنانة السورية أصالة نصري وابنتها شام، والممثل أحمد رزق وزوجته، إضافة إلى أحمد السعدني وأحمد السقا وأحمد عز، وأحيا النجم عمرو دياب حفل الزفاف.

وتميز الحضور خلال الحفل حينها بإطلالاتهم، حيث ظهروا بملابس البحر وملابس كاجوال، جاء على رأسهم العريس والعروس، اللذين ارتديا ملابس بعيدة عن الكلاسيكية المعهودة.

بعد أشهر من الزواج، بين الثنائي، رزقا بابنتهما خديجة، العام الماضي، والتي يتحدث عنها "إمام" دوما خلال منشوراته على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.