رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"انحنى ليخلع لها الحذاء"..رامز جلال بين السادية والمازوخية واستشاري يعلق

كتب: آية أشرف -

11:46 م | الخميس 30 أبريل 2020

رامز جلال وأمينة خليل

كان لأحد المشاهد التي جمعت رامز جلال، مع الفنانة أمينة خليل، جعلته محل اتهامات وانتقادات عدة، وذلك بعدما انحنى لها، لينزع حذائها بعدما طلبت منه التخلص منه، حتى لا تفسده مقالب البرنامج.

لترصد الكاميرات الفنان، وهو ينحني على قدميه، وينزع حذاءها بيديه، مشهد بات رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولونه، معلقين على فعل رامز، مع الفنانة حتى اتهموا البعض بالمازوخية.

استشاري نفسي الفعل مازوخي لكن رامز بيهزر

من جانبه، أكد الدكتور جمال فزويز، الاستشاري النفسي، أن فعل أنحاء الرجل لقدم امرأة، ونزع حذائها، هو واحد من الأفعال المازوخية، لكن الأمر لا ينطبق على رامز.

وأضاف "فرويز" خلال حديثه لـ"هن": "رامز قاصد يهزر ويلفت الانتباه، لكن مش هنحلل كل تصرف في حلقة ونفسر تصرف عابر".

رامز يمارس السادية على ضيوفه

وكان فرويز استشاري الطب النفسي على البرنامج، عقب على طبية برنامج رامز جلال الجديد، وشخصيته، قائلا: "رامز سادي وبيمارس السادية على ضحاياه".

وأضاف "فرويز" خلاص تصريحاته: "المشكلة أن الضيف يقبل يطلع بالطريقة دي وبالنظر ده، وكل ده عشان العائد المادي، لكن الحقيقة أنه بيتعرض لوسائل ضغط عصبي ونفسي خلال الحلقة، وده بينعكس كمان على المشاهدين، اللي المفروض ميتفرجوش".

برنامج رامز مجنون رسمي 

ويذاع برنامج، "رامز مجنون رسمي" يوميا، عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد على استضافة الفنانة أروى للمشاهير، ومن ثم يظهر رامز ليبدأ تعذيبهم على مقعد موصل بالكهرباء.