رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

"عايزين ربورت حماقي وظافر العابدين".. طلبات إنسان آلي تنهال على عمرو عبدالجليل

كتب: يسرا محمود -

05:40 م | الثلاثاء 28 أبريل 2020

عمرو عبدالجليل وروبوت يوسف الشريف

مساعدة "عزيز" الذي يجسده الممثل عمرو عبدالجليل، للشابة "صباح" في صناعة إنسان آلي يشبه حبيبها "زين"، تسبب في مطالبة الفتيات "عمو عزيز" في تصنيع "روبوت" يشبه لـ"كراش"، خاصة من الفنانين في مصر والوطن العربي.

المشهد الذي تدور أحداثه في 2120، حاز على إعجاب الملايين، تضمن موافقة "عزيز" على تصنيع "روبوت" بعقل صناعي قديم، ليحمل سمات وصفات "زين"، الذي تزوج سيدة غيرها، رغم حبها الشديد له، لتعيش "صباح" حياة سعيدة معه حتى الحلقة الرابعة، خاصة أنه يدللها ويحاول إسعادها بقدر الإمكان، ويحضر الطعام لها، حتى لا يجهدها في إعداده.

عقب تأثر العديد من الفتيات بمشاهد الـ"روبوت" زين، استقبلت صفحة منسوبة لعمرو عبد الجليل، مئات التعليقات لسؤال عن كيفية إعداده في المنزل، وإمكانية تصنيعه على هيئة نجوم مشاهير. 

"عمو عزيز.. ما تصنعلي روبورتارية بالتقسيط للي بحبه"، و"دي طريقة عمل محمد حماقي في البيت، حط وشه على جسم زين وخلصناه"، و"عايزة واحد عليه وش ظافر العابدين من فضلك"، و"ممكن مقادير عمل الروبرت في البيت".. تلك أبرز التعليقات الساخرة التي توجهت إلى شخصية عمرو عبدالجليل بالمسلسل.

كان تصدر الفنان يوسف الشريف، تريندات محرك البحث الشهيرة جوجل، وتويتر، بعد ساعات قليلة من عرض الإعلان الرسمي "برومو" مسلسله "النهاية".

ليعود مجددا ويتصدرها من جديد على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب الحلقة الأولى.