رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

نبيلة عبيد تقدم وصفة الجمال: ممارسة الرياضة سر حفاظي على نفسي

كتب: ياسمين محمود -

03:56 ص | الثلاثاء 28 أبريل 2020

نبيلة عبيد

رغم تقدم أعمارهن لكن استطاعن الحفاظ على رشاقتهن حتى ظهرهن في مظهر الشباب، مسلسل "سكر زيادة" من بطولة أربعة نجمات من "الجيل القديم"، تمكن من لفت الانتباه بمظهرهن مما أوحى للبعض أنهن أجرين عمليات تجميل.

تواصلت "الوطن" مع الفنانة نبيلة عبيد، التي أكدت أنها تحرص دائما علي ممارسة الرياضة، والنوم مبكرا والاستيقاظ مبكرا حفاظا على صحتها وبشرتها.

وقالت نبيلة عبيد لـ"الوطن": "سر حفاظي على نفسي هو ممارسة الرياضة بشكل مستمر والنوم مبكرا والاستيقاظ مبكرا وهذه روشتة لأي امرأة للحفاظ على جمالها، بالإضافة إلى أنني نباتية اعتمد في آكلي على الخضار والفاكهة والأسماك ولا أكل الطيور أو اللحوم".

وتابعت: "نادرا ما أضع المكياج على بشرتي في حياتي العادية لأعطي وجهي راحته فالمكياج لا أضعة في حياتي العادية إلا أثناء المناسبات أو التصوير، كما أنني حريصة على عدم شرب أي منبهات أو سجاير ولا حتى شيشة كل هذه العادات تؤثر بالسلب على الأنثي وجمالها".

وأضافت: "الاهتمام بالنفس ورثته من والدتي منذ الصغير فكانت دائما تقول لي لابد أن دائما أهتم ببشرتي ونفسي كأنثي ولا يجب اأن أترك نفسي إلى أن أتقدم في العمر ثم ألتفت لنفسي كما هنا روشتة مهمة لأي امرأه هي الضحك والتفاؤل والابتعاد عن أي غيرة أو أحقاد فصفاء النفس ينعكس على الوجة".