رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"مناخير الجيل".. كيف تنمر رامز جلال بأمينة خليل في "رامز مجنون رسمي"؟

كتب: آية المليجى -

07:14 م | الإثنين 27 أبريل 2020

أمينة خليل في رامز مجنون رسمي

كانت الفنانة أمينة خليل هي الضحية الجديدة التي وقعت ضمن ضحايا الفنان رامز جلال في برنامج مقالبه هذا العام "رامز مجنون رسمي"، وكالعادة لم تخلو الحلقة من كلمات حملت معاني الغزل والتنمر.

ويرصد "هن" أبرز كلمات  التي وجهها الفنان رامز جلال للفنانة أمينة خليل في برنامجه المذاع على قناة "MBC مصر".

كانت البداية من مقدمة رامز جلال في بداية الحلقة للفنانة أمينة خليل، إذ وصفها بـ"مناخير الجيل"، ومن ثم السخرية من ملابسها، إذ ظهرت في الحلقة ترتدي جاكت أقرب للاستايل الرياضي وتحته "جامبسوت" ليسخر قائلًا: "هي جاية تحكم ماتش باسكت.. هي لابسة تعبان بس هو أنتي اللي بلعتي التعبان ولا هو اللي بلعك".

ومن ضمن التعليقات التي وجهها أيضًا "رامز" إلى "أمينة": حينما رش شعرها باللوني الأزرق والأخضر: "هخليكي شبه عزيزة العرجة".

وأيضًا حينما انقلبت أمينة خليل بالمقعد الموصل بالكهرباء: "أمينة لما انقلبت بقت شبه أمينة شلباية".

بالإضافة إلى بعض التعليقات الأخرى خلال الحلقة منها: "أنتي عملتي ضوافرك بقطر" "لو التعبان دا باسك من خدك هيدخل التاريخ" "أمينة خليل بعد التعديل".

برنامج رامز مجنون رسمي

ويذكر أن برنامج رامز مجنون رسمي يذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب آذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى للضيوف في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر رامز ليبدأ بتغذيبهم على مقعد موصل بالكهرباء، ومقيد أيديهما أمام الكاميرات.