رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ابنة شقيق بهاء سلطان تكشف "روتين شعره": طبيعي 100%

كتب: آية المليجى -

07:38 م | الإثنين 27 أبريل 2020

بهاء سلطان ودارين ابنة شقيقه

ظهور مميز دائمًا ما يصاحب الفنان بهاء سلطان، سواء في إعلانات تليفزيونية أو كلما حان الوقت ليقدم بصوته أغنية جديدة يجذب إليه جمهور تربى على أغانيه القديمة التي بنت ذكريات من زمن فات.

وفي هذا العام من شهر رمضان الكريم، التفت المشاهدون لأغنية إعلان أحد البنوك المصرية الذي جمع بين الفنان بهاء سلطان ومحمود العسيلي التي جاءت بعنوان "أنت استثنائي"، وعقب طرحه على شاشات التلفزيون اجتاحت تعليقات كثيرة مواقع التواصل الاجتماعي فرحًا بعودة المطرب الذي يفتقده الجمهور لصوته المميز. 

وفي جانب مختلف من هذه التعليقات كان للفتيات سؤال آخر، "ما حد يشوفلنا روتين شعر بهاء سلطان إيه" فهو الفنان المتميز بصوته وأيضًا "شعر ناعم" لازال محتفظ به منذ ظهوره في أولى أغانيه في العام 1998.

تخمينات كثيرة ربما جابت في ذهن الفتيات عن اتباع الفنان بهاء سلطان لـ"روتين مميز"، لكن دارين رأفت، وهي ابنة شقيق بهاء سلطان كشفت بأن نعومة شعره أمرًا ورثه عن والدته: "شعره طبيعي 100%.. هو ورثه عن تيتا.. وهو محظوظ جدًا لأنه أخد أحلى شعر فينا".

لتنفي بذلك "دارين" ابنة الـ20 عامًا في حديثها لـ"هن"، عن استخدام مواد كيميائية واتباعه "روتين" للشعر: "مش بيستخدم أي حاجة.. الموضوع طبيعي".

ذكريات كثيرة تربط بين "دارين" وعمها بهاء سلطان في طفولتها: "كان دايمًا بيلعب مع أطفال العيلة كلهم كرة.. وكان بيقعد معانا ونفضل نهزر دايمًا"، أما عن حبها لأغانيه، فاختارت الفتاة العشرينية أغنية "ياللي بايع" لتكن الأغنية المفضلة لها بصوت عمها. 

"بيت العيلة" المكان الذي بنى الكثير من الذكريات بين "دارين" وعمها الفنان بهاء سلطان، خاصة في إفطار أول يوم من شهر رمضان، لكن الأمور اختلفت بوفاة الجدين: "كنا دايمًا بنتجمع أول يوم رمضان في بيت العيلة وبنفطر سوا.. دا كان طقس أساسي.. لكن لما توفوا الدنيا اختلفت شوية".

وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما ألزم الأسر المكوث في المنازل وحرم الكثير من التجمعات العائلية في شهر رمضان، وهو الأمر ذاته الذي وقع على "دارين": "للأسف.. إحنا في رمضان السنة دي برضو مش هنقدر نتجمع عشان كورونا".