رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فيديو.. هيفاء وهبي تمارس تمارين رياضية مع والدتها: بتحداكم

كتب: روان مسعد -

03:46 م | الإثنين 20 أبريل 2020

هيفاء ووالدتها

"اصحي واتحرك".. هكذا حثت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على ممارسة الرياضة مع أمهاتهم.

نشرت هيفاء وهبي فيديو وهي تؤدي مجموعة من التمارين الرياضية مع والدتها خلال فترة الحجر الصحي المفروضة في مختلف أنحاء العالم، لمواجهة تفشي جائحة كورونا "كوفيد - 19".

وعلقت هيفاء وهبي على الفيديو: "اصحى وتحرك واتمرن مع والديك وأقاربك في المنزل خلال هذا الحجر الصحي، يجب مساعدتهم على البقاء نشطين لتعزيز مناعتهم".

وأضافت: "التمرينات الرياضية مع ماما كانت مليانة طاقة وحب وضحك، أنا قبلت تحدي  "trainwiththeelders"، أي تمرن مع الكبار"، وطلبت من متابعيها التمرين مع أهاليهم ومشاركة الفيديوهات على إنستجرام معها.

View this post on Instagram

Get up and get moving, exercise with your parents and relatives at home during this #quarantine. Help them stay active and boost their immunity ????‍‍???? . ???????????????????????????????? ???????????????? ???????????? ???????????? ???????????????????????? ???????????????? ????????????????????????, ???????????????? & ????????????????????????????????! @hnasr10 I accepted the #trainwiththeelders challenge  My beloved followers, I trained with my mom and you should too! I nominate all of you to train with your parent/relative at home ???????????????????? ???????????????? ???????????????????????? ???????? ???????????????????????????? ???????? ???????? ???????????????????? ???????????????????? #trainingwithfamily #Trainwithyourparents #Trainwithyourrelatives

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتفاعل مع هيفاء وهبي كثير من معجبيها ومتابعيها عبر إنستجرام، عبر الإعجابات والتعليقات، والتي كان من بينها، "يا عمري الله يخليلك يا رب ويعطيها الصحة وطولة العمر"، و"الله يحميكوا ويحفظكوا كتير مهضومين".