رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حب ودعم وخوف.. عمرو أديب كلمة السر في رسائل الهضبة ودينا الشربيني لبعضهما على الهواء

كتب: آية أشرف -

02:05 ص | الإثنين 20 أبريل 2020

عمرو دياب _ دينا الشربيني

"بجد لما بتكلم عنه شوية، مبعرفش اتكلم لأني مبعرفش أديله حجمه، وهو رقم واحد في الشرق الأوسط، وناجح بقاله 30 سنة، ودي مش صدفة، بيحب الفن، وممكن يقعد سنة يشتغل، ومعندوش حاجة تانية غير ده، ودي أقل حاجة أقولها ولما بيحط إيده في حاجة بتبقى فظيعة ولما بسمع بتأثر".. بتلك الكلمات الممتزجة بالحب والفخر تحدثت دينا الشربيني بشكل مباشر وصريح على الفنان عمرو دياب، خلال حوارها في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أول أمس السبت.

على الرغم من حديثها عن مسلسلها المنتظر "لعبة النسيان"، إلا أن "أديب" استطاع التطرق كعادته للحديث عن الهضبة.

وبات الإعلامي عمرو أديب، وبرنامجه "الحكاية" المُذاع على فضائية MBC مصر، وجهة لكل من الهضبة عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، للحديث عن علاقتهما بشكل صريح ولأول مرة، عقب الكثير من الأحاديث والشائعات التي لاحقتهما.

فأصبح كلا منهما، لا يتركان مجالا للحديث عن نجاحهما الفني، كما تحدثا عن الجانب الآخر من حياتهما.

وأمس، قررت "دينا" فتح قلبها ومغازلة الهضبة على طريقتها الخاصة أثناء الحديث عن "لعبة النسيان".

نفسي يزورني لكن خايفة عليه.. وهذه طقوسه بالحجر

وتطرقت "الشربيني" للحديث بشكل أكبر عن الهضبة، قائلة: "الهضبة داعم لي في كل حاجة، داعم لي بدرجة أنا مكنتش متوقعاها، بس في نفس الوقت، بيخاف على نفسه جدا من كورونا، مش عشان نفسه لا خالص، هو بيخاف على نفسه عشان نفسه يقدم حاجات أفضل وبيحب شغله".

وأضافت: "نفسي يزورني في الكواليس لكن خايفة عليه".

وعن طقوسه بالحجر المنزلي، أكدت الفنانة أنه يفضل ممارسة الرياضة بشكل منتظم ومستمر، قائلة: "الهضبة مش بينزل من البيت خالص خالص خالص، من أكتر من شهر، أنا كمان كان نفسي أعمل كده، بس الشغل يحتم عليا إني انزل، ياريت كانوا قالوا متنزلوش".

مش أول مرة.. الشربيني تغازل الهضبة من خلال "الحكاية"

لم تكن تلك المرة هي الأولى التي تحدثت فيها "دينا" عن عمرو دياب، من خلال برنامد "الحكاية" فمن قبل، وتحديدا خلال احتفالها بمسلسل" زي الشمس" تطرقت أيضا للحديث عنه.

ووجهت الشربيني حينها رسالة خاصة للهضبة، حيث أشادت، بحضوره بعض كواليس مسلسل "زي الشمس".

وأوضحت حينها أنه يدعم المسلسل، قائلة: "جدع وإيجابي وداعم لينا، كان طاير بالمسلسل وبيتابعه ويشجعني، ولسانه حلو ودائم النصيحة بناء على نظرة وخبرة قوية وأنا بسمع الكلام على طول".

عمرو دياب يتحدث عن دينا الشربيني من خلال الحكاية

لم يكن الإعلامي بوابة "الشربيني" وحدها للحديث عن "الهضبة"، فسبقها الفنان عمرو دياب أثناء احتفاله بألبومه الأخير "سهران" في عيد الحب، حيث تحدث  عن علاقته بالشربيني بشكل صريح ولأول مرة في مداخلة هاتفية مع أديب، حيث قال إن أجمل هدية جاءت له في عيد الحب كانت هي، حيث جعلته يعمل بشكل أفضل ويقدم أعمالا جيدة، مؤكدًا أنها أعظم هدية في حياته، وعن سؤاله عن هديته لها، قال: "اسألها هي بقى".