رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو.. دينا الشربيني تحاول صد حسد أديب المتكرر عن عمرو دياب: قول ما شاء الله

كتب: غادة شعبان -

07:52 م | الأحد 19 أبريل 2020

عمرو دياب ودينا الشربيني

مازحت الفنانة دينا الشربيني، بطريقة كوميدية، الإعلامي عمرو أديب، خلال حوارها في برنامج "الحكاية"، من خلال لايف فيديو، للحديث عن مسلسلها الجديد، الذي سيدخل ضمن السباق الرمضاني لعام 2020، مسلسل "لعبة النسيان"، والذي تطرق خلال الحديث عن تفاصيل عمرو دياب، والتي اعتبرتها حسدا للهضبة.

وقالت الشربيني، "عمرو دياب ممكن يفضل قاعد طول الوقت شغال، ولما يحط إيده في حاجة بتطلع رائعة"، ليرد أديب قائلًا: "مابيقعدش خالص، يقعد بقى شوية في البيت، هو اشتغل نار السنة دي"، فردت دينا: "قول ما شاء الله، طول الوقت بيطلع حاجات حلوة، لازم يشتغل نار، ما إحنا بنكون مبسوطين وبيمتعنا"، فيما رد مازحًا: "ما شاء الله إيه، هو فيه حاجة بتحوق فيه".

لم تكن هذه المرة الأولى التي يداعب فيها عمرو أديب، "الهضبة" خلال برنامجه، إذ قام منذ عامين مضيا بالتعليق على مقطع فيديو، شاركه الهضبة من داخل إحدى صالات الجيم، والتي دلت على لياقته البدنية.

"تصحى الصبح، تفتح تويتر، تلاقي الأستاذ عمرو دياب بينكد عليك رسمي، تشعر إن انت منتهي إكلينيكيًا، انت ملكش لازمة، ومقطع غيار وصيني"، هكذا علق الإعلامي عمرو أديب، خلال عام 2018، على مقطع فيديو الهضبة وهو يستعرض لياقته البدنية، مضيفًا: "اتفرج على الهضبة، حاجة بقى نكد السنين، أنا بقوم من السرير في 4 بيقوموني، واخرج بره على ما اقعد على الكنبة".

عمرو أديب عن عمرو دياب: الرجل صحته متفجرة

وقال أديب خلال الفقرة، "الأستاذ عمرو دياب بيعمل أشياء يعجز عنها أي حد بيلعب في ريال مدريد، صحة مفرطة، والمفروض إننا سن واحد أو على الأقل أكبر منه شوية، قولت أعمل زيه مقدرتش".

وتابع مضيفًا، "الأستاذ عمرو دياب بيقولنا يا صحة أوديكي فين، الراجل صحته متفجرة شعر وصحة وفلوس والبنات بتحبه ورياضة غير طبيعية، عمرو دياب بيتحدى الحسد، الراجل عايز يعيش مليون سنة، هيبتدي عمره من أول وجديد".