رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إيناس عز الدين تنضم لـ"تيك توك": الواد ده بيعاكسني

كتب: هن -

11:30 ص | الأحد 19 أبريل 2020

إيناس عز الدين

لجأ العديد من الأشخاص لتطبيق تيك توك، للقضاء على العزلة الاجتماعية المفروضة، والقضاء على الملل ووقت الفراغ، من خلال تصوير فيديوهات طريفة وتحديات أخرى، وهو ما انضمت إليه نجمات الفن خلال الفترة الأخيرة، بعد تفشي فيروس كورونا.

وكانت الفنانة إيناس عز الدين، من ضمن الفنانات اللاتي قررن خوض تجربة التيك توك، حيث ظهرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بمقطع فيديو من تيك توك، "الواد ده بيعاكسني".

View this post on Instagram

#الواد_ده_بيعاكسني

A post shared by Enasezz Eldin (@enasezzeldinofficial) on

إيناس عز الدين الفنانة تهاجم إيناس عز الدين المطربة

هاجمت الفنانة إيناس عز الدين، عبر برنامج "ET بالعربي"، المطربة إيناس عز الدين، وأعربت عن استيائها الشديد، ووصفتها بنشر أخبارا كاذبة بهدف الشهرة في وقت يواجه الناس فيه أزمة كبيرة.

وقالت "إيناس" في الفيديو الذي نشرته صفحة البرنامج عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها فزعت في بداية الأمر من كم المكالمات الهاتفية والرسائل التي وصلتها للاطمئنان على حالتها الصحية جراء الإصابة بكورونا.

وأضافت أنها اتخذت إجراءات قانونية لدى نقابة الممثلين بقيادة أشرف زكي، ونقابة الموسيقيين بقيادة هاني شاكر، بسبب الضرر الواقع عليها نتيجة تشابه الأسماء، وكان رد الفعل سريعًا بوقف المطربة عن الغناء.

 يُذكر أن المطربة إيناس عز الدين، كانت قد خرجت في "فيديو لايف" عبر فيس بوك، لتعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد عودتها من المغرب، ثم بثت فيديوهات حية من داخل الحجر الصحي، ولكن أثبتت التحاليل عدم إصابتها بالفيروس بعد عدة أيام.