رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"إنجي" تتهم طليقها بخطف طفلها: هيخبيه في مكان موبوء خايفة يجيله كورونا

كتب: آية أشرف -

10:33 ص | الإثنين 13 أبريل 2020

الطفل آدم

"خايفة على آدم ابني، خايفة لو اتنقل من مكان لمكان يجيلوا كورونا، حاسة إنه في خطر وعاوزة أطمن عليه".. كلمات مقتضبة داخل منشور بات يضج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأم مكلومة لا حول لها ولا قوة، تدعى "إنجي على"، باتت تتعلق بقوة السوشيال ميديا للبحث عن طفلها "كريم" الذي اتهمت طليقها، ووالد الطفل باختطافه.

10 سنوات مضت، لم تتوقع "إنجي" أن زواجها سيقلب موازين حياتها رأسا على عقب، بعدما تزوجت "زيجة صالونات" من أحد التجار بالإسكندرية يدعى "إبراهيم. أ" حيث لم يستمر الزواج بحسب قولها سوى عام واحد: "مكانش حنين أبدا، ودايما يتكلم أن أمي مريضة فيروس سي، وارتبط بواحدة غيري، وفعلا اتطلقنا واتجوزها وعمل أسرة". 

"كريم" نجل الأم هو المكسب الوحيد الذي حصلت عليه من الدنيا، بعدما توفيت والدتها وانفصلت، موضحة: "مرفعتش على طليقي أي قواضي زي نفقة، أو مؤخر، أنا شغالة كيميائية وأخصائية موارد بشرية، وبهتم بكل تفاصيله". 

كتب كتاب السيدة منذ 8 أعوام، كان كفيلا بأخذ طفلها منها، بعدما قام الأب برفع قضية إسقاط حضانة عنها في 2012، ما اضطرها لترك زوجها الثاني لاستعادة طفلها: "اتطلقت تاني عشان أحافظ على ابني، وحضانته، وفعلا رفعت قضية ضم واخدت الولد، وحصلت على ولاية تعليمية". 

واقعة اختطاف أولى للطفل

أكدت "إنجي"، خلال حديثها لـ"هن"، أن تلك الواقعة ليست الأولى، حيث اتهمت طليقها أنه قام يأخذ طفلها منها بالقوة، لمدة 6 أشهر، منذ أكثر من 3 سنوات، ومن ثم أجبرها على ترك عملها والتعهد بعدم الزواج مرة أخرى، الشروط التي وافقت عليها حفاظا على سلامة ابنها.

"وافقت وبقى هو اللي بيصرف وبيجيب كل حاجة لمريم ويزوروا ويسافروا عادي جدا على مدار السنين دي". 

إنجي تتهم طليقها بخطف طفلها من جديد

وواصلت الأم حديثها: "ابني حاليا خلال فترة الحجر الصحي مختفي من أيام، وبتهم طليقي، أبوه، بالخطف، وده لأن جالي عريس وهو معارض". 

وعن كواليس يوم اختفاء الطفل، أوضحت: "كان أبوه جاي في زيارة عادي عندي، دخلت أجيب حاجة خرجت ملقتهومش، وكلمني قالي معايا وبعدها مبقاش يرد على التليفونات ومعرفش عنه حاجة". 

وتابعت: "مكنتش عاوزة قواضي ومحاكم تاني، عشان كده لجأت للسوشيال ميديا، أنا خايفة يخليه في مكان موبوء والولد يجيله كورونا خصوصا الوقت الصعب اللي إحنا فيه، أنا مش عاوزة إلا ابني في حضني". 

واختتمت: "عملت محضر حمل رقم 1572، ومستنية ابنى يرجعلي".