رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"أبحث عن فتاة".. شاب يبتكر طريقة جديدة لإيجاد شريكة حياته خلال الحظر الصحي

كتب: (وكالات) -

01:04 م | الجمعة 10 أبريل 2020

صورة أرشيفية

يبدو أن كورونا ستجبر الجميع على التفكير خارج الصندوق حتى الباحثين عن شريك حياة، إذ يعاني الكثير من المحبين من "صعوبة اللقاء" في ظل إجراءات مواجهة الوباء التي أجبرت الجميع على البقاء في المنزل.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست"، صورا لصقها شاب في مختلف أنحاء مدينة نيويورك الأمريكية، تحمل صورته وعنوانه البريدي ومحل إقامته بالإضافة إلى لمحة عن نفسه.

وكتب الشاب في ملصقاته "أبحث عن فتاة في فترة الحجر الصحي وبعده، أنا شاب جذاب، موظف، العمر 30 عاما، مهتم بالزواج، يجب أن تكون الفتاة بصحة جيدة خالية من الأمراض وذات قوام جميل".

ونشر الشاب إعلاناته في الحدائق وأماكن جرى الرياضيين، حيث يقول بأن هذه الطريقة أفضل من تطبيقات التعارف عبر الإنترنت، فهناك أشخاص ينتحلون صفات غيرهم، بالإضافة إلى كثرة المنافسين عبر الإنترنت.

وأوضح الشاب: "هذا ليس الوقت المناسب لإعلانات تافهة أو علاقات غير جدية، لذلك أنا أسعى لعلاقة طويلة الأمد تتكلل بالزواج والاستقرار، مؤكدا تلقيه بالفعل العديد من الرسائل من النساء المهتمات باقتراحه".

ووفقا للبيانات الأخيرة، حتى 8 أبريل، فقد توفي 779 شخصا، بينما في 6 أبريل 731 شخصا وفي 5 أبريل 599 شخصا في ولاية نيويورك وحدها.