رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد أنباء اعتناقها الإسلام.. ليندسي لوهان تطلق أغنية جديدة

كتب: وكالات -

03:42 م | السبت 04 أبريل 2020

ليندسي لوهان

بعد غياب عن الساحة الفنية وأنباء عن اعتناقها الاسلام، أطلقت النجمة الأمريكية المثيرة للجدل، ليندسي لوهان، أغنية جديدة بعنوان "Back To Me".

ووفقا لروسيا اليوم، شاركت "لوهان"، متابعيها عبر موقع "انستجرام" بفيديو ترويجي قصير لأغنيتها ذات الإيقاع الراقص، وكتبت: "الأغنية تدور حول إعادة اكتشاف الذات وقبولها، والخروج من الضوضاء، والمضي قدما، ورمي الماضي خلفك، بينما تعيش اللحظة الراهنة".

وفي العام الماضي، كانت "لوهان"، على أهبة إصدار أغنية "Xanax" الفردية حول "التنبيه والقلق"، بل ونشرت مقطعا دعائيا لها، لكن الأغنية لم تر النور ولم تصل إلى الإصدار.

أصدرت المغنية الأمريكية، أول ألبومين لها في عام 2004 "Speak"، وفي 2005، "Little More Personal (Raw)"، واشتهرت من الألبوم الأول أغنيات "الشائعات" (Rumours) و"انتهت" (Over).

وتدور أحاديث حول وجود علاقة بين النجمة الأمريكية ورجل أعمال عربي​، حيث قضى الثنائي إجازة في جزيرة موريشيوس، ووفق التسريبات، فإن الثنائي بدآ المواعدة قبل عدة أشهر، حيث التقيا للمرة الأولى في مهرجان دبي للموسيقى في شهر فبراير، ويبدو أن علاقتهما تطورت لتصبح جدية نوعا ما، كما أن "ليندسي لوهان" تشعر بالسعادة ومتحمسة لمستقبلهما مع الثري العربي.

وقد نشرت النجمة صورة تجمعها بحبيبها المفترض وشقيقتها، آلي لوهان، وأعضاء فرقة باستيل، وعلَقت على الصورة: "ليلة جميلة مع آلي وحبيبي بدر، إنها ليلة سحرية جميلة".

وفي عام 2017، كتبت النجمة الأمريكية في بداية صفحتها الجديدة على انستجرام عبارة "عليكم السلام"، ما أدى إلى اشتعال الشائعات والتكهنات حول اعتناق النجمة البالغة من العمر 30 عاما الإسلام .

وعلى إثر حذفها جميع الصور من حساباتها عبر انستجرام وتويتر بدأت النجمة الأمريكية بحذف صورها من حسابها على فيسبوك.

وفيما لم تنفِ "لوهان" تلك الإشاعات أو تؤكدها، بدأ عدد من متابعيها وجمهورها من المسلمين في جميع أنحاء العالم بإرسال تهانيهم إلى نجمة ديزني السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة