رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"سنلتقي قريبا".. رسالة بريطاني إلى زوجته قبل وفاته وحيدا بكورونا

كتب: (وكالات) -

02:00 ص | الخميس 01 يناير 1970

وفاة بريطاني بفيروس كورونا

تفاصيل رسالة أخيرة لمريض بريطاني، يدعى"تيم جالي"، والبالغ من العمر 47عاما، توفي وحيدا في منزله بمدينة "ريكسهام"، الواقعة شمال ويلز، بالمملكة المتحدة، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، أرسلها لشريكة حياته، السيدة "دونا كوثبرت"، صاحبة الـ 46عاما.

خضع تيم جالي، للعزل الصحي الذاتي بعد ظهور أعراض المرض عليه، إذ توجب عليه البقاء بعيدا عن شريكته دونا كوثبرت، حتى لا تصاب بالفيروس نتيجة مخالطتها له، وفق صحيفة "ميرور" البريطانية.

شعر "جالي"، في بداية الأمر بحكة في الحلق، وبعد ذلك ساءت حالته الصحية وبدأ يعاني من حمى، وخشت الزوجة أن يكون مصابا بفيروس كورونا، وأوضحت، أنه لم يكن في إمكانها التوجه لزيارته بسبب رغبته في حمايتها من خطر التعرض للعدوى.

وعن آخر تفاصيل محادثة دارت بينهما قبل أن ينقطع الاتصال به، أوضحت أنها أرسلت له رسالة أخبرته بأنها تشعر بالقلق كونها لن تتمكن من رؤيته لمدة اسبوعين، بسبب العزل الصحي، وكان رده عليها "لا تكوني سخيفة.. بالتأكيد ستكونين قادرة على رؤيتي".

لم يتمكن الزوج من الرد على رسائل الزوجة ولا المكالمات الكثيرة التي هاتفته بها.

وفي صباح اليوم التالي، كان الهلع قد تمكن منها، لذا طلبت من أحد الجيران، والذي كان بحوزته مفتاح المنزل، تفقد حالته، ليجده الجار متوفيا على سريره، وقام المسعفون بنقله بينما كانوا يرتدون ملابس واقية.