رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ساندي عن التزامها بالعزل المنزلي لمواجهة كورونا: بقالي 11 يوم ماخرجتش

كتب: هن -

09:10 ص | الإثنين 30 مارس 2020

ساندي

شاركت الفنانة ساندي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها، معلنة التزامها بفترة العزل المنزلي، التي فرضتها الحكومة المصرية، للحفاظ على أرواح المصريين، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، كإجراء احترازي لمنع الاختلاط وتجنبا لتفشى الفيروس.

وأرفقت ساندي تعليقا على الصورة قالت خلالها: "أنا بقالي 11 يوم مخرجتش تماما من البيت، وفعلا ما حسيتش اني عدى عليا كل الوقت ده، ربنا يهون اللي جاي شكلنا مطولين".

وكانت ساندي طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة، "على خشبة المسرح"، وجسدت في الكليب قصة حياتها.