رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

سد الحنك ومكرونة ولحمة.. فنانون برعوا خارج التمثيل في المطبخ خلال الحظر

كتب: آية أشرف -

06:00 ص | الإثنين 30 مارس 2020

أحمد حلمي

مقاطع فيديوهات "تيك توك"، ممارسة التمرينات الرياضية، كلاهما أمور بات الفنانون يتبعها مؤخرا مع بدء الحجر المنزلي، للاستمتاع بأوقات فراغهم، خاصة بسبب توقف الكثير من الأعمال خلال الفترة الحالية. 

ومؤخرا بات الفنانون الرجال، يعرضون مواهبهم في الطبخ، من خلال تقديم بعض الأكلات من الحلو الحادق. 

لينشروا مقاطع فيديو توثق لحظات تواجدهما بالمطبخ، وإعداد الطعام، بعيدا عن زوجاتهم، ولعل اول من قام بتلك الفكرة هو الفنان أحمد حلمي، ومن ثم الفنان أحمد الفيشاوي. 

أحمد الفيشاوي.. وحلة مكرونة

واليوم شارك الفنان أحمد الفيشاوي، بمقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو يقوم بإعداد المكرونة. وظهر الفنان داخل المطبخ، مرتديا خوذة رأس، مع قفازات اليد، وهو يعد مكرونة بالصلصة الحمراء.

الفيشاوي وتتبيلة اللحم

كانت أولى تجارب الفنان، أحمد الفيشاوي بالمطبخ خلال الحظر، بعدما شارك أمس، بمقطع فيديو آخر، وهو يقوم بتتبيل اللحمة الحمراء، داخل المطبخ قبل طهيها واعدادها.

وتفاعل العديد من جمهور الفنان معه.

سد الحنك على طريقة احمد حلمي 

وكان الفنان أحمد حلمي، قرر مشاركة متابعيه بطريقة عمل سد الحنك مؤخرا، حيث نشر مقطع في عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، شرح من خلاله طريقة عمل "سد الحنك"، بطريقة ساخرة. 

وقدم حلمي المقادير: "نصف كوب دقيق ونقعد نطير الدقيق يقع بره الطاسة لأننا محتاجين بس ربع كباية فنحط نص كباية ونطير ربعها وتيجي مني تزعق وكده".

واستكمل: "طبعا الزبدة بتسيح في جنب من الطاسة عشان مش معايا طاسة تانية، وطبعا دي حركة معلم محدش يعرف يعملها أن أجمع الدقيق في حته والزبدة في حته".

ويضيف حلمي: "بعد كده ناخد نص كوباية مايه بسكر وأهم مرحلة تتاكد أن في باسكت زبالة جنبك عشان أول ما هتخلص هنرمية ولا من شاف ولا من دري ونعطر الجو وأنا أسف".