رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل يارا.. حكاية فنانات مع شائعة الإصابة بفيروس كورونا: يهده التريند

كتب: آية المليجى -

08:13 م | الأحد 29 مارس 2020

يارا

في الوقت الذي انتشر فيه فيروس كورونا المستجد، وإصابة العشرات تداولت الأنباء أيضًا حول إصابة عدد من الفنانات لكن اتضح في النهاية بأنها "شائعات" لا أساس لها من الصحة.

وكان آخر الفنانات اللائي تعرضن لهذه الشائعة هي الفنانة اللبنانية يارا، ويرصد "هن" حكاية الفنانات مع شائعة إصابتهن بفيروس كورونا المستجد.

يارا

أثيرت شائعة حول إصابة الفنانة اللبنانية يارا، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما اختفت فجأة بعدما كان من المقرر أن تقيم حفل أون لاين عبر موقع "يويتوب"، ليتداول الأنباء حول إصابتها بفيروس (كوفيد 19).

وأوضحت يارا، أن السبب الحقيقي لعدم تقديم الحفلة، هو سرعة الإنترنت وليس كما اعتقد البعض أنها أصيبت بفيروس كورونا.

شيرين رضا

تعرضت أيضًا الفنانة شيرين رضا، لإشاعة إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، لكنها نفت ذلك عبر حسابها على "تويتر"، صورة خبر يتحدث عن إصابتها بكورونا، معلقة عليه: "إشاعة يا جماعة، ربنا يشفي الجميع وحقيقي ده مش وقت إشاعات وترندات، ده وقت إننا نطمن على بعض لحد ما الأزمة دي تعدي على خير إن شاء الله".

هيفاء وهبي

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تعرضت هي الأخرى لهذه الشائعة، عبرت عن غضبها الشديد عن تداول أنباء كاذبة أفادت بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ودونت هيفاء وهبي تغريدتها على موقع "تويتر"، التي أرفقت بها الخبر المتداول من إحدى المواقع عن إصابتها بفيروس كورونا ونقلها لأحد المستشفيات الخاصة: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلًا عن ناشطين!! وأن الصحيفة محتارة إذا إشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي أمها بتروح فيا وبركي أختها بيغط قلبها بس أهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".

بسمة وهبة

ومن خلال مقطع فيديو بثته من داخل كواليس برنامجها "كل يوم" عبر حسابها على "إنستجرام"، نفت الإعلامية بسمة وهبة أنباء إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت "بسمة" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ظهرت فيه برفقة طبيبها المعالج لتوجه له الشكر على رعايته لها: "يا جماعة أنا عاوزة أشكر دكتور أحمد دياب، اللي كان ملازمني 3 أيام أثناء تعبي اللي هو دور إنفلونزا مش كورونا، وروحت حللت في الصحة ومعايا شهادات، وكان موجود معايا في البرنامج عشان لو حصل حاجة"، موضحة أنها ستنشر التحاليل عبر حسابها على إنستجرام حتى يطمئن الجميع.