رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

كتب: يسرا محمود -

01:45 ص | الجمعة 27 مارس 2020

أصالة نصري

رسالة ليست بالقصيرة، تحمل في طياتها دعما ومحبة من مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، إلى صديقته الفنانة السورية أصالة نصري، في ذكرى زيجتها من المخرج طارق العريان، التي انتهت منذ عدة أسابيع بالطلاق.

رسالة الدعم تعكس محبة "جبران" الأزياء للمطربة، الذي يعد مصمم أزيائها المفضل، الذي ترتدي إطلالات من توقيعه باستمرار.

"هن" رصد أبرز الفساتين اللاتي تألقت بها أصالة نصري من توقيع "جبران"

"فستان الانتقام".. أولى الإطلالات بعد الطلاق

بفستان يحمل تدرجات اللون الفوشيا، خطفت الفنانة السورية أصالة نصري الأنظار بإطلالتها، المزينة بحزام على الخصر، وذيل لامع، بالإضافة لمجوهرات فضية تحمل لون الفستان، في أول حفل لها عقب إعلانها طلاقها رسميا، وسط إشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"أناقتها" و"تألقها"، ووصف بعضهم لإطلالتها بـ"فستان الانتقام".

فستان أبيض بالسعودية

تألقت بفستان أبيض طويل وفضفاض، والذي تميز بأنه يحمل نقوشا فضية لامعة، كما أنه ذو أكمام طويلة، و"كاب" يتجاوز المتر ونصف، خلال إحيائها حفل "بعض من ذكرياتي تركي" ضمن موسم الرياض المنعقد برعاية الهيئة العامة للترفية، بالمملكة العربية السعودية، في ديسمبر الماضي.

أزياء حرير ملفتة في حفل سعودي

أطلت بفستان من الحرير باللون الموف "البنفسجي" برقبة بسيطة، مع "كاب" من الجوبير باللون المخملي، كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ومكياج هادئ للغاية بتوقيع "Nora Bo Awadh"، خلال حفلها بالسعودية في ديسمبر الماضي.

فستان ذهبي بـ"كاب"

وفي نوفمبر الماضي، لمعت بفستان يحمل اللون البني الفاتح، والذي تميز بأنه فضفاض، ومزود بحزام متوسط الحجم، و"كاب" منقوش. 

فستان أزرق في بريطانيا

وأطلت بفستان يحمل اللون الأزرق الفاتح، والذي تميز بأنه طويل وفضفاض، فضلا على أنه مزين بفصوص لامعة أعلى منطقة الخصر، من توقيع صديقها مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، مع اعتمادها على مكياج "سموكي" بأنامل خبير التجميل محمد الحداد، خلال حفلها الغنائي في العاصمة البريطانية لندن، العام الماضي.

فستان "مختلف" مع أنغام

وظهرت أصالة خلال الحفل بـ"إطلالة غير تقليدية"، مرتدية فستانا مكشوف الكتفين باللون البنفسجي، يعتمد على الأكمام المنتفخة والتصميم المنفوش، أثناء إحيائها حفلا غنائيا ضخمًا برفقة الفنانة أنغام، بصالة التزلج في الكويت، قبل وقوع خلافات بينهما.

فستان طويل في دبي

خطفت الفنانة السورية أصالة نصري الأنظار بإطلالتها، خلال أحيائها حفلها الغنائي بدار الأوبرا بدبي، مساء أمس.

وأطلت "نصر" بفستان طويل، والذي تميز بأنه أزرق اللون ولامع، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، يونيو 2018.

  

انفصال أصالة وطارق العريان

كان العريان، نشر صورة تجمعه بطليقته أصالة، عقب إعلانها الانفصال  عبر "إنستجرام"، في يناير الماضي، وكتب عليها "للأسف وصلنا إلى نهاية، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة، وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد"، جاء ذلك عقب إعلان المطربة انفصالهما في منشور عبر "إنستجرام"، مطالبة الجمهور والإعلام عدم "الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية". 

يذكر أن أصالة وطارق العريان، تزوجا في عام 2006، وكان تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاج "طلاق أصالة" خلال الأيام الماضية، وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول انفصال المطربة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان.