رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

يوجا وتاتو وتيك توك.. كيف تقضي الفنانات فترة الحجر المنزلي لمواجهة كورونا؟

كتب: آية المليجى -

09:11 ص | الخميس 26 مارس 2020

الفنانة ناهد السباعي

تقضي الفنانات حاليًا فترة الحجر المنزلي الذي أوصت به العديد من الدول للحد من سيطرة انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي الوقت ذاته يحرصن على مشاركة متابعيهن بما يفعلنه خلال هذه الفترة.

ويرصد "هن" ماذا تفعل الفنانات خلال فترة الحجر المنزلي؟

ميريام فارس

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها بمقطع فيديو لها أثناء مكوثها في فترة الحجر المنزلي، وظهرت هي ترتدي "فستانا رياضيا" لتمارس التمارين الرياضية داخل صالة الألعاب الخالية من الأشخاص، وعلقت عليها قائلة: "الرياضة خلال الحجر الصحي غير.. يوميات الحجر.. خليك بالبيت".

نانسي عجرم

وعبر لقاء بواسطة برنامج "سكايب" لقناة "MTV" اللبنانية، أوضحت المطربة نانسي عجرم، عن مكوثها هذه الفترة في المنزل، مؤكدة أنها أيضًا في الطبيعي كانت تهتم بأمور أسرتها، وأن وقت العائلة هو أمر مقدس بالنسبة لها، مؤكدة أنها ملتزمة بالمنزل مع أسرتها منذ أسبوعين، لكن خلال الأسبوع الأول لم تلتزم بالشكل الكامل إذ كانت تخرج مع بناتها لشراء الاحتياجات المنزلية: "كنا بنروح كلنا للسوبر ماركت.. دلوقتي ببعت شخص واحد".

View this post on Instagram

@nancyajram #mtvlebanon #منا_وجر

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon) on

وقالت "عجرم": "هلأ بنقضي وقت حلو سوا.. بصراحة البنات علموني أشياء كثيرة وأنا بطبيعتي بعطي وقت كبير لعائلتي.. لكن دلوقتي زادت القعدة معهن.. واكتشفت إنه كل ما تقعد أكتر مع ابنك بيفتحلك قلبه ويكشفلك عن اللي جواه".

وعن ماذا تفعل مع بناتها قالت: "بحاول أقسم وقت البنات بدل الفراغ.. بندرس أونلاين سواء الأبحاث الخاصة بدراستهن أو بيانو أو طبخ أو نعمل تاتو.. وفي ساعتين بالنهار بروحوا يتخانقوا ويتصالحوا.. وأنا متل أي أم بوصل لمرحلة أنه اعملوا اللي بدكن ياه بس حلوا عني هلأ".

ناهد السباعي

وحرصت الفنانة ناهد السباعي، على مشاركة جمهورها بصور جديدة أثناء قضائها فترة العزل المنزلي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

وظهرت "السباعي"، في الصور وهي تمارس تمارين اليوجا، وعلقت: "اليوجا تعزز المناعة وتحافظ على اللياقة البدنية في منزلك، أنا ألعبها مع حيواناتي الأليفة التي لا تنقل فيروس كورونا كما يروج البعض".

ياسمين صبري

أما الفنانة ياسمين صبري شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي داخل صالة رياضية، خلال ممارستها الرياضة، حيث بدت بجسد وقوام ممشوق، محافظة على لياقتها البدنية. 

ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي

أما الفنانة ريهام أيمن وزوجها الفنان شريف رمزي، اختارا كسر حاجز الملل بفيديوهات "تيك توك"، إذ شاركت الفنانة ريهام أيمن، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" برفقة زوجها الفنان شريف رمزي، خلال تجسيدهما الأغنية الشهيرة "بكلمك مش بترد". 

View this post on Instagram