رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"يوجا ورقص ومطبخ".. يوميات الفنانات داخل منازلهن للوقاية من كورونا (فيديو)

كتب: هن -

12:21 ص | الثلاثاء 24 مارس 2020

ناهد السباعي

تضامنا مع حملة "خليك في البيت" عزم المصريون على البقاء داخل المنازل وتجنب الاختلاط بآخرين في أماكن التجمعات، وذلك في إطار الدعوات العالمية للوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونشرت عدد من نجمات الفن، عبر حساباتهن عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تفاصيل يومهن وانشطتهن المختلفة.

ويستعرض "هن" أبرز نشاطات الفنانات خلال فترة الخطة الاحترازية التي حددتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، خلال السطور التالية:

إيمي سالم تكسر الملل بتحدي الرقص

شاركت إيمي سالم، جمهورها ومتابعيها بفيديو لها من داخل منزلها وهي ترقص، وطلبت من جمهورها مشاركتها "تحدي الرقص"، لكسر الملل خلال إجازة مواجهة كورونا.

وكتبت إيمي في تعليقها على الفيديو: "ده حاجه كدة خفيفة ممكن نعملها وإحنا محبوسين في بيوتنا، نبص على الجزء الإيجابي في الحبس، وهو إن في حاجات كتير مسلية ممكن نعملها زي الـdance challenge ده، جربها بنفسك وصور واعملولي تاج، وتعالوا نرفه عن نفسنا، خليكم في أمان وحاولوا متخرجوش في أماكن فيها تجمعات كتير، وخليكوا متفائلين".

مقطع الفيديو تفاعل معه عدد كبير من متابعي وجمهور إيمي سالم، وذلك عبر الإعجابات والتعليقات، والتي كان من بينها: "شخصية عسل والله"، و"لا دمك تقيل".

 

View this post on Instagram

Here is a dance challenge since we are all locked in our houses this week. Try it, tape it, tag me & lets enjoy our home time somehow Stay home, stay safe . ده حاجه كده خفيفه ممكن نعملها واحنا محبوسين في بيوتنا، نبص على الجزء الايجابي في الحبس وهو ان في حاجات كتير مسليه ممكن نعملها زي الdance challenge ده... جربها بنفسك وصور واعملولي تاج و تعالوا نرفه عن نفسنا خليكم في امان وحاولوا متخرجوش في اماكن فيها تجمعات كتير، وخليكوا متفائلين #whyiseveryrhingchrome #EnjoyHome #ThinkPositive #quarantined

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on

سيرين عبدالنور تواجه كورونا من داخل مطبخ منزلها

من منطلق شغل وقت فراغ السيدات وحتى لا يشعرن بالملل بعد إلزامهن بعدم الخروج من المنزل بسبب فيروس كورونا المستجد، قدمت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور طريقة عمل المناقيش اللبنانية على طريقتها.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على "إنستجرام"، قدمت سيرين المقادير، وتبعتها بمقاطع أخرى توضح طريقة التحضير، وختمتها بآخر تقوم فيه بإطعام زوجها من اللبنة والمناقيش اللبنانية.

ووجّهت سيرين، تحية لكل امرأة خاصة التي تجلس مع أسرتها وعائلتها وتهتم بهممتمنية أن تنتهي تلك الأيام على خير ويحمي الجميع من فيروس كورونا.

وكانت الفنانة اللبنانية نشرت مقطع فيديو لها وهي ترتدي الكامامة خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد، كما ظهر في الخلفية أحد العمال في اللوكيشن وهم يطهرون الطاولات بأحد المطهرات.

"اعجنوا واقعدوا في البيت".. دينا تحارب ملل المنزل بالطبخ

شاركت الفنانة دينا، متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو تناشد فيه المواطنين بالبقاء في المنزل، وعدم الخروج لمنع الاختلاط في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث ظهرت الفنانة خلال الفيديو وهي "تعجن".

وقالت "دينا"، خلال الفيديو: "بصوا معايا بقى يا جماعة، لازم تعقدوا في البيت مش هزار، تقدروا تعجبنوا زي ما أنا بعجن، وأهو كل البيت يستفيد من الأكل ودرعاتكم تقوى، وتعملوا عضله خلفية، اعجنوا وأقعدوا في البيت واسمعوا الكلام".