رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيرينا وليامز عن كورونا: اقتربت من الجنون

كتب: وكالات -

03:30 م | الأحد 22 مارس 2020

لاعبة التنس العالمية سيرينا وليامز وابنتها

"اقتربت من الجنون" هكذا وصفت لاعبة التنس العالمية سيرينا وليامز، حالتها خلال فترة العزل الصحي الذي أوصى به الأطباء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبحسب ما ذكرته "سكاي نيوز"، أن "سيرينا" نشرت مقاطع لها على تطبيق "تيك توك"، شرحت من خلاله قلقها بما يتعلق بابنتها أولمبيا التي تبلغ عامين.

وقالت سيرينا الفائزة بـ23 لقبا في بطولات "جراند سلام": "الآن وأنا أمارس الحجر الاجتماعي لفترة طويلة ربما استمرت أسبوعين حتى الآن، فإن كل شيء صغير يجعلني مجنونة".

وأضافت النجمة البالغة من العمر 38 عاما: "بسبب القلق أنا على حافة الانفعال.. في كل مرة يعطس أحدهم من حولي أو يسعل أصبح مجنونة..  عندما عطست ابنتي في إحدى المرات نظرت إليها بغضب ثم شعرت بالحزن".

وتابعت: "قلت في نفسي هل هي على ما يرام.. هل ثمة أي خلل في ابنتي؟ هل يمكنني القيام بشيء ما؟ لا أدري ما يمكنني القيام به، وبالتالي بدل أن أكون هادئة أصبح تحت وطأة ضغط عصبي هائل".

وكانت سيرينا تعتقد في البداية أن فيروس كورونا لن يؤثر عليها: "تأجلت دورة إنديان ويلز فجأة، فقلت لا بأس، الأمر غريب لكني أملك بعض الوقت للاستمتاع"، لكن مع تأجيل دورات وبطولات أخرى في التنس، وجدت سيرينا نفسها أكثر قلقا: "يتعين علينا معايشة هذا الأمر. سنتخطاه، يتوجب علينا ذلك".

وناشدت سيرينا المواطنين بملازمة منازلهم واتباع إرشادات السلطات الصحية في البلاد من خلال سلسلة من التعليقات، على مواقع التواصل الاجتماعي.