رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور.. أم وابنتها تتزوجان وتقضيان شهر العسل معا

كتب: روان مسعد -

04:43 ص | الجمعة 20 مارس 2020

أم وابنتها تتزوجان معا

حفلات الزفاف الجماعية غالبا ما تجمع الأخوة، أو الأصدقاء أو مجموعة من العرائس لهن نفس الصفات، إلا أن ما حدث في إيرلندا كان مختلفا، إذ قررت الأم تريشا دوفي، البالغة من العمر 53 عاما، وابنتها آيسلينج سيسليكاو سكين، البالغة من العمر 35 عاما، الزواج معا في نفس اليوم.

كما قررت الأم وابنتها كذلك قضاء عطلة شهر العسل معا، فقد توعدا ألا يفترقا طوال العمر، فكان الزفاف في نفس اليوم، والسفر لشهر العسر جماعيا، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

أقيم حفل زفاف الأم وابنتها مع شريكيهما في فندق منتزه كاستليتروي في مدينة ليميريك في أيرلندا، اختارا الديكورات من اللون الأبيض، الكراسي والورود، وكذلك المفارش.

الأبنة آيسلينج، هي صاحبة حفل الزفاف الجماعي، واقترحت ذلك على والدتها توفيرا للنفقات، فاتفقت مع خطيبها على ذلك، ورغم معارضة الأم في البداية لرفضها أن تكون متطفلة على ابنتها إلا أنها وافقت في نهاية المطاف.

وقالت آيسلنج، إنها رأت أن إقامة حفل زفاف واحد جماعي سيكون فكرة رائعة لأنها تخرج دوما في فريق رباعي هي وخطيبها ووالدتها وخطيبها إلى السينما والنوادي وغيرها من الأماكن، لذا كان إقامة زفاف واحد كبير موفرا للنفقات، وموفرا على ضيوفهم الذين لن يضطروا إلى حضور زفافين في فترة زمنية قصيرة.

وكانت آيسلينج تعرفت على خطيبها ماريوس في أحد النوادي الليلية في 2012، وطلب يدها للزواج في 2016، عندما كانت تتناول إحدى الوجبات مع والدتها و6 من شقيقاتها.

أما الأم تريشا تعرفت على جوي منذ 3 سنوات من خلال أحد أصدقائه وطلب يدها للزواج في يناير 2019، ثم بدأت الأم وابنتها الاستعداد لحفل الزفاف.

وأبلغت الأم أنه حفل زفافها هي وعزمتهم على هذا الأساس وبمجرد انتهاء الأم من مراسم الزواج، طلبوا من الضيوف الاستمرار في أماكنهم، حيث ظهرت آيسلينج وماريوس في الممر فكانا مفاجأة الحفل، وشعر الجميع بالسعادة، بينما كان يوما مميزا للفتاة لأنها شاركت تفاصيله مع والدتها.