رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هند البحرينية.. 6 معلومات عن أول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا

كتب: هن -

12:10 ص | الخميس 19 مارس 2020

الفنانة هند البحرينية

من داخل الحجر الصحي في أحد المستشفيات في المنامة، أعلنت الفنانة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا، عقب عودتها من إسبانيا، لتصبح بذلك أول فنانة عربية تصاب بالفيروس.

وغردت هند عبر تويتر قائلة: "مساء الخير.. من غرفة العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير".

وتقدم "هُن" في التقرير التالي أبرز المعلومات عن هند البحرينية

لقبت هند بعدة أقاب منها "فراشة الخليج"و"بيونسيه العرب".

ولـدت عام 1979 في مدينة عيسى لعـائلة مكونـة من ذكـرين وثـلاث إنـاث.

عمـل والدها في وزارة العمـل والشؤوون الاجتمـاعية آنـذاك بينمـا كـانت والدتهـا ربـة مـنزل.

أصدرت ألبـومها الأول (هنـد 2000) بعـد أن اكتشفـها الملحـن الكويــتي أنـور عبـدالله والملحن عارف الرياني الـذي أطلـق عليهـا اسـم (هنـد) بـدلا من "سهيـر" اسمهـا الحقيقــي.

توالت أعمالها بعد ذلك بعد طلاقها وغيابها عادت للتعاقد شـركة روتانا للصـوتيـات والمـرئيـات إثـر سـوء تفاهــم نشب بينهـا وبيـن شـركتها المنتـجة السـابقة، مـا أتـاح لها فـرصـة أكبـر للانتشـار عربيـا.

تزوجت للمرة الأولى من البحريني "فهـد أحمـد " عام 2000 وأنجبت منه ابنها "عبد الله" لكنهما انفصلا عام 2004، ثم تزوجت في ديسمبر 2012 من اللبناني "جورج نمر" مدير الإنتاج في قناة الوطن الكويتية.

وعطل عدد من الدول في الشرق الأوسط وأوروبا وبعض الولايات الأمريكية، الدراسة جزئيا أو بشكل مؤقت، إلى جانب إلغاء العديد من الفعاليات والأحداث العامة وعزل ملايين المواطنين. كما عطلت عدة دول الرحلات الجوية والبرية بين بعضها البعض خشية استمرار انتشار الفيروس.

وصنفت منظمة الصحة العالمية في 11 مارس مرض فيروس كورونا "جائحة" أو "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.