رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في بث مباشر.. سيدة تكتشف جثة غارقة في مياه الأمطار في مصر الجديدة

كتب: ندى نور -

10:59 ص | الجمعة 13 مارس 2020

سيدة تجد جثة غارقة في الشارع بسبب مياه الأمطار

لم تجد وسيلة لشراء دواء وسط الأمطار الغزيرة وعدم وجود توصيل طلبات للمنازل سوى الخروج في هذا الطقس السيئ حتى تتفاجأ بغرق الشارع الذي تعيش فيه بمياه الأمطار.

وفي محاولة لتوثيق معاناتها في الخروج، في حي مصر الجديدة، خرجت سيدة تدعى هبة الشريف، ببثا مباشرا، وسط الأمطار، لكنها لم تكن تعلم أنها ستوثق شئ أكثر فزعا من الأمطار، وبعد لحظات من بدء البث المباشر، اكتشفت وجود جثة غارقة في مياه الأمطار، بعد تعرضها لماس كهربائي في ميدان تريومففي مصر الجديدة، ما أثار فزعها وخوفها.

وبدأت السيدة في الصراخ والاستغاثة لتقرر بعدها العودة إلى منزلها خوفًا من المشهد الذي شاهدته، مضيفه، "تجربتي المأساوية النهارده نزلت اجيب علاج من الصيدلية وماية عشان الماية مقطوعه لقيت واحد متكهرب وغرقان". 

تحذير هيئة الأرصاد الجوية من الطقس السيئ

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، حذرت من الأمطار المتوقع سقوطها في القاهرة وباقي المحافظات، مؤكدة أنها ستكون أكبر من كمية الأمطار التي سقطت في شهر أكتوبر الماضي.

وقرر مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، الخميس، نظرا لظروف الطقس السيئ، وذلك في ضوء ما عرضه الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، بشأن آخر تحديث لتنبؤات سقوط الأمطار، كما جرى تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية.