رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

خوفا من كورونا.. فنانات يرتدين "الكمامة" للوقاية من الوباء العالمي (صور)

كتب: هن -

05:08 ص | الجمعة 13 مارس 2020

غادة عبد الرزاق بالكمامة

الهلع من الإصابة بفيروس كورونا، الذي بات وباء عالميا، دفع العديد من الفنانات في الوطن العربي إلى ارتداء الكمامات الطبية، كإجراء وقائي من الإصابة بالعدوى.

"هن" ترصد الفنانات اللاتي ارتدين الكمامات للوقاية من الإصابة بـ"الوباء العالمي"، خلال الفقرات التالية:

بصحبة مدير أعمالها.. غادة عبدالرازق بالكمامة

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق، جمهورها بصور جديدة لها اليوم، عبر إنستجرام، مرتدية "كمامة"، مع مدير أعمالها مصطفى سرور، وعلقت على الصور: "كورونا".

بكمامة ونظارة شمسية.. فيفي عبده تواجه فيروس كورونا

ظهرت الفنانة فيفي عبده، بكمامة طبية في مطار القاهرة الدولي، بصحبة المنتجة سارة الطباخ، والفنان عمرو سعد، الذي شارك صورة جماعية لهم، منذ يومين، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأطلت فيفي، بملابس صفراء ونظارة شمسية كبيرة، بالإضافة إلى كمامة بيضاء متوسطة الحجم، كوسيلة وقائية من الإصابة بفيروس كورونا، بصحبة "سعد" وكان يرتدي ملابس "كاجوال" باللون نفسه، فيما ظهرت "سارة" بأزياء سوداء شتوية، بنظارة شمسية، مع ارتدائهما كمامة طبية أيضا، وعلق الفنان على الصورة، ساخرا: "الحفلة التنكر وأنا".

لطيفة بالكمامة لمدة أسبوع كامل

ومنذ أيام، أثارت الفنانة التونسية لطيفة الجدل، بسبب منشور لها، مرفق بصورتها خلال ارتدائها الكمامة، مغردة عبر "تويتر": "أنا هاحكيلكم حاجة صارتلي.. أنا صارلي أسبوع حابسة نفسي في غرفتي ولابسة الماسك بالفلتر، أخذت برد بسبب التكييف في الاستوديو".

وتابعت: "لبست كل من فى البيت ماسك عشان أمي.. يا دوب أشوفها بالنهار، وأقعد معاها شوية في البلكونة في الشمس وأدخل ثاني"، مختتمة حديثها: "الحمد الله يا رب خفيت وأخذت أدوية وكل ما تتخيلوه من أعشاب، واللى يكلمني في البيت نقله ماتقربليش".

محمد محسن وهبة مجدي بـ"الكمامة" قبل سفرهما للخارج

في فبراير الماضي، نشر الفنان محمد محسن، صورة جديدة له عبر إنستجرام، برفقة زوجته الفنانة هبة مجدي، خلال تواجدهما في مطار القاهرة الدولي، وظهرا وهما يرتديان الكمامة، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، الذي اجتاح عددًا من الدول.

واكتفى الفنان بوضع "إيموشن"، طائرة، على الصورة التي نشرها، ولم يشر لمكان سفرهما.