رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد اعتذاره لها.. القصة الكاملة لـ"خلافات" أنغام وأحمد إبراهيم

كتب: روان مسعد -

02:59 ص | الجمعة 13 مارس 2020

أنغام وأحمد إبراهيم

على مدار عدة أيام يتصدر الملحن أحمد إبراهيم، والفنانة أنغام حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الأنباء المتداولة حول انفصالهما، وحتى اعتذار أحمد إبراهيم بالأمس، حيث لم تخلُ تلك العلاقة من الحديث والجدل بداية من اختيار أحمد إبراهيم أنغام زوجة ثانية له، وكذلك لفارق السن بينهما، وحتى رفض "علي" نجل أنغام، تلك الزيجة وإعلانه ذلك عبر "إنستجرام".

أحمد إبراهيم يدعم ياسمين عيسى

القصة بدأت في يوم 8 مارس، اليوم العالمي للمرأة، حينما كتب أحمد إبراهيم منشورا عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في تعليقه على صورة جمعته بزوجته الأولى ياسمين عيسى وأبنائه منها، يشكرها على ما قدمته للأسرة، فكتب، "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وأم ولادي"، وهو المنشور الذي اعتبره كثيرون بداية خلاف أو انفصال بين أحمد إبراهيم وأنغام.

أحمد إبراهيم ينفي انفصاله عن أنغام

عقب ذلك بعدة ساعات، نشر أحمد إبراهيم صورة جديدة عبر "إنستجرام"، يوضح حقيقة ما حدث، بسبب الجدل الذي أثير حول الخلافات الواقعة بنيه وبين أنغام، فنفى وقوع الانفصال تماما، وكتب في تعليقه على صورة نشرها بصحبة أنغام، "آسف لعدم الرد.. أحب أوضح.. أنا انفصلت عن أم أولادي في أبريل 2019 احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي.. ومستحيل أستغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.. حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي.. هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر على ذمتي".

وتابع: "وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن.. لكن محدش عارف بكرة جايب إيه.. المهم راحة ولادي قبلي شخصيا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي".

ولكنه سرعات ما حذف هذا البوست من على "إنستجرام".

كما حذف أحمد إبراهيم وأنغام بعضهما البعض من على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحمد إبراهيم يعترف بالبعد

يبدو أن الضغط على أحمد إبراهيم كان كبيرا، فاضطر إلى كتابة منشور جديد يوضح ما حدث بينه وبين أنغام، والتي قال عنها سابقا إنها لجأت للخلع لأنها خيرته بينها وبين أولاده، وأكد أنباء الانفصال ولكنها ما زالت على ذمته، فأوضح في تعليقه على صورة نشرها عبر "إنستجرام"، "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهارده مستحيل أستفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها".

وأكمل، "وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد أبنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت وما زلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فامش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

أحمد إبراهيم يعتذر لأنغام

سجل اليوم، وبعد حوالي 4 أيام من الجدل حول الخلافات الواقعة بين أنغام واحمد إبراهيم فصل جديد من فصول القصة اليت يبدو أنها ذاهبة إلى الصلج، جيث نشر أحمد إبراهيم وصورة له برفقة الفنانة أنغام عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو يقبل رأسها.

وكتب إبراهيم في تعليقه على الصورة التي منه متابعيه من التعليق عليها، "حقك عليا أنا يا ست الستات، تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب".

أنغام تلتزم الصمت

ورغم توضيح أحمد إبراهيم أكثر من مرة طبيعة الخلافات الدائرة بينه وبين أنغام، إلا أن المطربة الكبيرة أنغام ترفض التعليق، وصفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خالية من الحديث عن أحمد إبراهيم أو حياتها الخاصة.