رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"حقك عليا يا ست الستات".. أحمد إبراهيم يعتذر لأنغام ويقبل رأسها

كتب: غادة شعبان -

12:09 م | الخميس 12 مارس 2020

أنغام وأحمد إبراهيم

وجه الموزع أحمد إبراهيم، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، رسالة لزوجته الفنانة أنغام، يعتذر لها عما تعرضت له من أذى نفسي خلال الأيام الماضية، عقب الهجوم الشديد عليه عقب رسالة الشكر والثناء لزوجته الأولى خلال اليوم العالمي للمرأة، واعتقاد البعض انفصاله عنها.

ونشر أحمد صورة تجمعه بأنغام يقبل رأسها، وأرفق تعليقًا عليها قائلًا:"حقك عليا أنا يا ست الستات، تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب".

 

وكان الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رد على شائعة انفصاله عن أنغام، ونشر صورة جديدة له مع الفنانة عبر إنستجرام.

وكتب أحمد إبراهيم: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة والمبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهاردة مستحيل أستفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها".

 وأضاف إبراهيم: "وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة، ومستعد أبني لها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت وما زلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من 17 عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير".

واستكمل إبراهيم: "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".