رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بسبب رائحة "الكفالة".. السلطات الأمريكية تلقي القبض على سيدة

كتب: وكالات -

02:14 م | الأربعاء 11 مارس 2020

عشب الماريجوانا

في حادثة غريبة للغاية، أوقفت السلطات في ولاية لويزيانا الأمريكية، امرأة على خلفية اتهامات تتعلق بالمخدرات، بعدما خلصت الشرطة إلى أنها دفعت 5 آلاف دولار كفالة لسجين "وبها رائحة ماريجوانا نفاذة".

ووفقًا لـ "سكاي نيوز عربية" فإن السلطات بدأت التحقيق مع ستورمي لين بارفيت البالغة من العمر 33 عاما، الجمعة الماضي، فور زيارتها لسجن آشلاند لدفع كفالة لنزيل محتجز هناك على خلفية اتهامات مرتبطة بالمخدرات، حسبما قال قائد شرطة المنطقة تيربون باريش في بيان نقلته وسائل إعلام محلية.

ووفقا للبيان، فبعد شم رائحة النقود، فتش محقق سيارتها بينما كانت ما زالت في السجن ووجد ما يقرب من 40 ألف دولار في الداخل، إلى جانب نحو 100 حبة كلونوبين مخدرة وبطاقة طابع طعام غير مسجلة.

وأفادت وسائل الإعلام بأن المحققين عثروا على مئات من الحبوب الإضافية والنقود بالإضافة إلى الماريجوانا والكوكايين وأدوات الزينة خلال تفتيش منزل المرأة في وقت لاحق، وتم تسليم 4 أطفال دون رعاية إلى أحد الأقرباء.

وقالت السلطات إن بارفيت وجهت إليها اتهامات بحيازة متعددة بقصد توزيع المخدرات، و4 تهم تتعلق بالاستخدام غير المشروع لعقار خاضع للرقابة في وجود أشخاص دون سن 17 عاما، مع نقل مواد مهربة إلى أو في مؤسسة إصلاحية، وتهم أخرى ذات صلة.