رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"ابنه يحضر التمرين وزوجته تدعمه في التتش".. أسرة فايلر سر تفوقه مع الأهلي

كتب: آية أشرف -

10:40 م | السبت 07 مارس 2020

رينيه فايلر

منذ أن وضع قدميه بالنادي الأهلي، أصبح السويسري رينيه فايلر، صاحب الـ 47 عاما، واحدا من أهم الأوراق الرابحة للفريق، محليًا وأفريقيًا، لم يترك "فايلر" فرصة للسقوط، وسرعان ما يُبدل أوراقه سريعًا للحفاظ على هوية الفريق، وتحقيق أكبر قدر من المكاسب المُمكنة. 

واليوم أصبح المدير الفني للنادي الأهلي، حديث مُشجعي المارد الأحمر، عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والثأر من نظيره "صن داونز" الذي تمكن من الفوز على الأهلي بـ"خماسية" في النسخة السابقة من بطولة أفريقيا، ليضع الأهلي قدمه بخطوة متقدمة عن النسخة الماضية، للبطولة الأغلى في أفريقيا، وذلك عقب ضمان حصد درع الدوري الـ 42، ليقدم المدرب السويسري هدية ثمينة لعُشاق الأهلي. 

وبعيداً عن المستطيل الأخضر، كانت لعائلة السويسري حظاً في الظهور معه أكثر من مرة منذ توليه مهمة قيادة النادي الأهلي، من بين هذه المرات عندما اصطحب طفله إلى مران الأهلي في ملعب التتش، وتبادلا الكرة وتمكن الطفل من التسديد على المرمى، في مشهد لقى إعجاب جماهير القلعة الحمراء، وعكس العلاقة الأسرية الخاصة التي تجمع فايلر وطفله الصغير.

وإلى جانب ظهور الابن، كانت زوجة فايلر حاضرة في بعض المناسبات لتدعم زوجها في بداية مشواره مع الأهلي، ويرصد "هُن" صور رينيه فايلر خارج المستطيل الأخضر

حفل تسلم درع الدوري الـ 41

كانت المناسبة الأولى، التي جمعت بين اللاعبين، والإدارة، و"فايلر" عقب توليه مهام التدريبات، هي حفل تسليم درع الدوري الـ 41، في أكتوبر الماضي، الذي حرص السويسري على حضوره. 

والتقطت عدسات الكاميرات صورة لزوجة المدرب على أحد مقاعد الحفل، وباتوا يتداولونها بقوة حينها. 

زوجته بمران التتش

داخل التتش، وخلال تدريبات الفريق في أكتوبر الماضي، حرصت زوجة فايلر على التواجد معه، وحضور المران رفقة لزوجها، كنوع من الدعم له. 

والتقطت صورة لها وهي تجلس على أحد المقاعد، لتتابع مران الفريق تحت قيادة فايلر. 

صورة أسرية على "إنستجرام"

بملامح أصغر بكثير مما هو عليه الآن، نشر مؤخرًا حساب على "الإنستجرام"، يحمل اسم "رينيه فايلر" صورة للمدرب تبدو قديمة، زعموا إنها برفقة زوجته التي ظهرت بملامح أصغر أيضًا، وسرعان ما تداول الرواد الصورة بشكل كبير على منصات "السوشيال ميديا".

الجدير بالذكر أن زوجة المدرب السويسري لم تتواجد معه بصفة مستمرة في القاهرة، لكنها تحضر للبلاد بين الحين والآخر لرفقة زوجها.