رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ينتظران مولودا خلال الصيف.. رئيس وزراء بريطانيا وصديقته يعلنان الخطوبة

كتب: وكالات -

08:34 ص | الأحد 01 مارس 2020

الزواج الثالث.. رئيس وزراء بريطانيا وصديقته يعلنان الخطوبة وانتظار مولود

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وشريكته كاري سيموندز، أنهما صارا مخطوبين، وينتظران مولودا في بداية فصل الصيف، حسبما نشرت "بي بي سي".

وقالت "سيموندز"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، إن الخطوبة تمت نهاية العام الماضي، معربة عن شعورها بأنها "مباركة للغاية".

وأصبح جونسون "55 عاماً"، وسيموندز "31 عاما"، أوّل شخصين في علاقة لكن غير متزوّجين، يسكنان في داونينج ستريت، حيث مقرّ رئيس وزراء بريطانيا، حين انتقلا إلى هناك العام الماضي.

كما تعتبر سيموندز، أصغر شريكة لرئيس وزراء منذ 174 عاما.

وكتبت "سيموندز"، والتي تعتبر أصغر شريكة لرئيس وزراء بريطاني منذ 174 عاما، عبر حسابها بموقع إنستجرام، "بعضكم يعلم لكن لأصدقائي الذين مازالوا لا يعلمون، لقد تمت خطوبتنا في نهاية العام الماضي.. ولدينا مولود سيخرج في بداية الصيف. أشعر أني مباركة للغاية".

وسيكون هذا الزواج الثالث لرئيس الوزراء البريطاني، الذي تطلّق من زوجته الأولى، وهو منفصل حالياً عن زوجته الثانية مارينا ويلر.

وفي وقت سابق من فبراير الجاري، استمعت محكمة إلى طلب رئيس الوزراء وويلر إنهاء زواجهما بعد الاتفاق على ترتيبات مالية، وتزوج الاثنان في عام 1993 وانفصلا في عام 2018. وأنجبا أربعة أبناء.

ونشرت وسائل الإعلام خبر ارتباط "سيموندز"، وهي رئيسة سابقة لقسم الاتصالات بحزب المحافظين، عاطفياً بجونسون، في بداية عام 2019.

لكن معرفتها به تعود إلى عملها في حملة إعادة انتخابه عمدة للعاصمة لندن في عام 2012.

وتعمل "سيموندز"، اليوم، كبيرة مستشارين في مجموعة أوشيانا الأمريكية للحملات البيئية، بعدما تركت مهامها مع حزب المحافظين في عام 2018.

وبعث المستشار السابق ساجد جاويد، الذي استقال من الحكومة بعد خلاف مع جونسون، بتهنئة عبر موقع تويتر في تغريدة قال فيها "أخبار رائعة".

ورزق رئيسا الوزراء السابقان توني بلير وديفيد كاميرون، بمولود جديد لكل منهما وهما في المنصب.

ففي عام 2000، وضعت شيري زوجة بلير، طفلهما الرابع "ليو"، فيما سامانثا زوجة كاميرون ابنتهما "فلورنس"، في عام 2010.