رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"تاهت مني في المول.. ودايما بتشجعني".. كيف تحدث علي معلول عن زوجته؟

كتب: آية أشرف -

08:19 م | السبت 29 فبراير 2020

علي معلول وزوجته

بتسديدة قوية في الدقيقة الـ 60، وأخرى من ركلة جزاء بالدقيقة 67، استطاع التونسي علي معلول هز شباك مرمى صن داونز مرتين، في المُباراة التي أقيمت بين الأهلي والفريق الجنوب إفريقي، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقدم معلول أغلى هداياه لمُشجعي المارد الأحمر، في لقاء الثأر على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وعزز فرص صعود النادي الأهلي بالبطولة الأغلى لجماهيره، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق اللقب التاسع في تاريخه. 

وبعيدًا عن المستطيل الأخضر، تُشكل زوجة معلول طاقة نور في حياته، فهي الداعم والسند، بل بطلة أول قصص حبه بحسب ما وصفها. 

ويرصد "هُن" النصف الحلو في حياة "علولو" وحديثه عنها. 

وضع الكرة تحت قميصه لدعمها في الحمل 

في لقطة رصدتها عدسات الكاميرات، لم يتخل "معلول" عن دعم زوجته خلال أشهر حملها، في 2018، أمام فريق حرس الحدود، إذ احتفل التونسي بانتظار مولوده عن طريق وضع الكرة تحت قميصه مع وضع إصبع الإبهام في فمه.

معلول يتحدث عن زوجته

في لقاء سابق، يعود لـ 2019، على "قناة مصر الأولى"، تحدث اللاعب التونسي عن زوجته، حيث وصفها بأول بنت عرفها، وأول قصة حُب والتي كللت في النهاية بالزواج.

وأضاف اللاعب أن زوجته هي أول من يشجعه ويدعمه، قائلًا: "عارفة كل المواقف العصيبة اللي مريت بيها، وهي أكتر إنسان قريب مني، ودايمًا بتساندني وتشجعني". 

وأشار "معلول" لموقف طريف جمعهما سويًا في بداية تواجده بمصر، قائلًا: "كُنا في مول سيتي ستار وولد صغير بدأ ينده عليا والناس اتجمعت وفجأة تاهت مني وفضلت أدور عليها".

وكان التونسي علي معلول، قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في مطلع موسم 2016 - 2017، قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي، ليبدأ بعدها رحلة مليئة بالنجاحات بالنسبة لـ"علولو"