رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كسرت جهاز "دي في دي".. مربية تقتل طفلة 3 أعوام بـ 10 طعنات

كتب: (وكالات) -

11:38 م | الثلاثاء 18 فبراير 2020

قتل طفلة 3 سنوات على يد جليسة أطفال

قتلت جليسة أطفال في كازاخستان، طفلة، بسبب إسقاطها جهاز "دي في دي" على الأرض، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وجاء في الصحيفة، أن والدي الطفلة "ذلاتا"، 3 أعوام، تركاها لدى جليسة الأطفال "كاذانتسيفا" (34 عاما)، لبضع ساعات، حتى يعودا للمنزل بقرية فيسوفايا في كازاخستان.

وبعد خروج الوالدين من المنزل، تركت الجليسة الطفلة تلعب وحدها في الغرفة وذهبت إلى المطبخ لشرب الفودكا مع صديقها (43 عاما) حتى فقدا الوعي وناما، ولم يستيقظا إلا عندما سمعا صوتا يصدر من غرفة الطفلة، فذهبت "كاذانتسيفا" لتفقد الموقف فوجدت أن جهاز الـ "دي في دي" قد سقط على الأرض وبجواره الطفلة تبكي، حينها توجهت "كاذانتسيفا" إلى المطبخ وأحضرت سكينا، لتقوم بطعن الطفلة 10 طعنات حتى الموت.

واستدعى صديق المتهمة الإسعاف، في حين وصل فريق المسعفين ليجد الطفلة جثة هامدة، وقال أحد المسعفين للإعلام المحلي، إن "الطفلة كانت بالفعل ميتة عندما وصلنا الشقة فقد نزفت الكثير من الدماء، لذلك قمنا بإبلاغ الشرطة".

وبحسب الصحيفة، اعترفت جليسة الأطفال، أنها اعتدت على الطفلة بالسكين، وادعت أنها أرادت معاقبتها فقط على كسر جهاز الـ"دي في دي"، في الوقت الذي اتهمت فيه بالقتل وحُكم عليها بالسجن عشرين عاما، وتم دفن جثة الطفلة ذلاتا بعد 4 أيام من وفاتها.

وقال أحد جيران الأسرة "جاء كل الجيران لتوديع الطفلة المسكينة، وكان معروفا عن كاذانتسيفا أنها تسكر، لكن لا أحد كان يتخيل أنها يمكن أن تقتل طفلة".