رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

كتب: آية المليجى -

08:08 ص | السبت 15 فبراير 2020

روبي في أحدث ظهور لها

تسعى عادة الفنانات في التجديد والتغيير من وقت لآخر، لا سيما في ملامحهن، سواء باستخدام المكياج أو اتباع تسريحات شعر مختلفة، أو حتى من خلال استخدام "الباروكة"، ليفاجئن متابعيهن بظهور خارج عن المألوف. 

ويرصد "هن"، أبرز الفنانات اللائي ظهرن بشكل مختلف عن المعتاد.

روبي

بالتزامن مع احتفالات الفالانتين، فاجئت الفنانة روبي، متابعيها، إذ ارتدت بنطلون جلد أحمر، بالإضافة إلى الـ"باروكة" من اللون الأحمر الناري، التي أظهرتها بـ"لوك" مختلف كليًا عليها.

وشاركت "روبي" صورها مع جمهورها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت في تعليقها على الصور "عيد حب سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم".

وجاء ميكب روبي بتوقيع كيكي، وتفاعل معها جمهورها بتعليقات على الصور، حيث أثارت كثير من التفاعل.

بسمة

ومن مدة، ظهرت بسمة بملامح مختلفة عن المعتاد، بسبب تسريحة الشعر، والمكياج، إذ شاركت متابعيها عبر "إنستجرام"، بأحدث ظهور لها وهي بشعر أسود لامع، مع "قصة" فرانش بتوقيع أحمد منير، مع مكياج مختلف عن المعتاد التي تتبعه.

وحددت عينيها بكحل أسود من الداخل والخارج، مع الشادو السموكي اللامع حول العين، فضلًا عن الكونتور، الذي أظهر أنفها أكثر نحافة عن الطبيعي، وذلك بتوقيع خبير التجميل "رشاد". 

وعلقت الفنانة على الإطلالة: "شعر جديد، ونأمل ببدايات جديدة". 

لقاء سويدان

الفنانة لقاء سويدان، لفتت الأنظار إليها خلال حضوها فعاليات عرض أزياء الـ100 للمُصمم هاني البحيري، وذلك بسبب تغير ملامحها بشكل كبير. 

وتألقت لقاء خلال الفعالية، بـ"جمبسوت" مرصعة بالفصوص اللامعة باللون الأوف وايت "السيلفر"، لها أكمام شفافة. 

واعتمدت "لقاء" الشعر الأسود الصريح، مع المكياج الثقيل السموكي، وأحمر شفاة باللون الأحمر الواضح.