نشر الفنان كريم عفيفي، صورة له من خارج غرفة زوجته بإحدى المستشفيات التي زينت لمولوده الثاني حمزة، وذلك خلال صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام".
وعلق "عفيفي"، على الصورة قائلًا: "اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى"، فيما تفاعل معه عددًا من الفنانين، حيث قالت مي عمر: "مبروك يا كريم وحمد لله على السلامة".

بينما علق الفنان محمد أنور: "ربنا يخليهولك ويتربى في عزك"، فيما اكتفت الفنانة شيماء سيف بقول "مبروك"، أما حمدي المرغني، فقال "ربنا يبارك فيه ويحميه من كل سوء ..مبروووووووك".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>