رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رضوى الشربيني للفتيات: لو عاوز يشكلك على مزاجه يبقى مش عاوزك

كتب: شريف سليمان -

04:27 ص | السبت 25 يناير 2020

الإعلامية رضوى الشربيني

تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني، عن بعض العلامات التي تُظهر رغبة الرجال في إنهاء علاقاتهم العاطفية، مستعينةً برد شخص يدعى سالم نصار، قالت إنه صانع محتوى.

وقالت "الشربيني"، خلال حلقة اليوم من برنامج "هي وبس"، الذي يعرض عبر شاشة "CBC سفرة"، أن الإهمال والتجاهل وإلغاء المواعيد والتأخر دون عذر من علامات رغبة الرجل في إنهاء علاقاته العاطفية، إضافة إلى التركيز على السلبيات وإخفاء العيوب.

وأضافت الشربيني: "من عندي أنا، لو مش بيحترمك ومش بيقدرك ولو عاوز يمحي شخصيتك ويشكلك من أول وجديد على دماغه ومزاجه يبقى مش عاوزك".

وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني، أن هناك تصرفات أكثر وضوحًا على هذا الأمر، مطالبةً الفتيات بالتحلي بالذكاء الذي يجعلهن قادرات على معرفة ما يدور في خُلد شركائهن: "لما تلاقي المعاملة مش مظبوطة ومفيهاش احترام واهتمام سيبيه، لأن هو بتصرفاته وبكلامه بيقولك إنه مش عاوزك".

ونصحت رضوى الشربيني الفتيات، بعدم سؤال شركائهن العاطفيين إذا صدرت عنهم هذه التصرفات: "متقوليش انت متغير معايا ليه، أو مش مهتم ليه، أو أنا مش عجباك، لو حاجة راحت أوعي تروحي معاها، في الحب الحاجة اللي بتيجي بعد طلب بتفقد معناها وبتفقدي انتي كمان قيمتك لما تطلبيها".