رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كتب: روان مسعد -

06:20 ص | السبت 25 يناير 2020

هنا الزاهد وأحمد فهمي

منذ إعلان خطبتهما، أحمد فهمي مسؤول الرد على متابعي هنا الزاهد عبر "السوشيال ميديا"، خاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بمجرد أن يرى تعليقا لأحد المتابعين خارج عن الأدب، أو المألوف، يبدأ فورا في الرد عليه.

وعرف ذلك عن أحمد فهمي، إلا أنها خاضت تلك المعارك هي الأخرى، حيث قررت اليوم، الرد على إحدى المتابعات التي هاجمت زوجها.

ويستعرض التقرير التالي، أبرز خناقات أحمد وهنا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعضهما البعض.

على حجري

لم تكن هناك العديد من المواقف بين أحمد فهمي وجمهور هنا الزاهد بعد الزواج، إلا أنه في فترة الخطوبة، شهد الثنائي العديد من المواقف على "السوشيال ميديا"، بسبب تعليقات المتابعين، آخرها كان في عيد ميلاد أحمد فهمي، الذي نشرت له هنا صورة برفقته، تهنئه بعيد ميلاده.

ولكن أحد معجبي هنا الزاهد، كتب لها تعليقا، "مش كان المفروض أنا الي على يمينك ده؟" في إشارة لأنه كان يجب أن يأخذ مكان أحمد فهمي، ليرد عليه الأخير: "كان المفروض أنت تبقى على حجري".

 

جربوع

وقبل ذلك، نشرت "هنا" صورة لهما خلال حضورهما فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بشهر نوفمبر قبل الماضي، على السجادة الحمراء، وكتب لها أحد متابعيها ينتقد الفستان، فرد عليه أحمد فهمي قائلا: "أنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه"، وقال حساب حمل اسم يزيد شديد، في تعليقه: "والله ميتسهلكيش"، ليرد عليه "فهمي"، "وتستاهلك أنت يا جربوع؟".

انتقادات لأحمد فهمي

أثار رد "فهمي"، على جهور "هنا"، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، ووصفوه بالمتكبر، فقالت إحدى متابعات خطيبته: "أنا بجد مستغرباكي يابنتي والله، انتي بنت ناس معرفش قابلة ازاي بحد أسلوبه كدة"، وقال أحد المتابعين في تعليق آخر: "ده أسلوب دفاع ده ربنا يرحمنا برحمته".

وقالت أخرى: "أنا مش معترضة على إنه يدافع عنها، بس في إسلوب كويس ممكن يتكلم بيه مش يقول إنت متعرفش تعدي من جنبه مش تشتريه انتوا بجد مقتنعين بالإسلوب ده إنه حب"، وقال آخر، "عيب عليك".

"هنا" تتحدث عن خناقات زوجها

وفي أحد اللقاءات الإعلامية، تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن تعليقات زوجها على جمهورها، وقالت إنها لم تكن تعي في البداية ما يفعله أحمد فهمي، وحاولت تمنعه مرارا من الرد على جمهورها، ووصل بها الحال إلى منعه من كتابة تعليقات على صفحتها عبر "إنستجرام".

"هنا" تدافع عن زوجها

لكن يبدو أن هنا الزاهد، لم تستطع هي الأخرى أن تقف مكتوفة الأيدي، أمام تعليق إحدى المتابعات التي هاجمت زوجها الفنان أحمد فهمي، الذي نشر صورة له برفقة كلب عبر "إنستجرام"، وكتبت إحدى المتابعات "مابكرهش قدك فحياتي".

وهو التعليق الذي استفز زوجته الفنانة هنا الزاهد، لتقرر الرد عليها: "طب لو بتكرهيه أوي كده عاملة فيك أكاونت ليه متورينا نفسك، وعملاله فولو ليه متريحي نفسك وتعملي إن فولو.. ونسيت أقولك حاجة هو أكيد مش مستني حبك".