رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إطلالة جديدة لحلا شيحة بدون مكياج.. معجبون: اتحجبي تاني

كتب: غادة شعبان -

10:50 ص | السبت 04 يناير 2020

حلا شيحة

قدمت الفنانة حلا شيحة، عدة نصائح للسيدات والفتيات، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين، إحداهما بماكياج وفستان أسود لامع، والأخرى بدون أي مكياج.

وأرفقت "شيحة"، تعليقا على الصورتين قائلة "انتي أقوى مما تتخيلي علشان الوجع والألم يعدي، بس كل ده مش مهم، المهم والأحلى، إنك تعرفي أنتي فين، لكل ستات الدنيا انتوا الأجمل دائما".

واختتمت منشورها قائلة" بحب كل الناس من قلبي".

لقيت الصور استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير معها، وحصدت ما يقرب من 28 ألف تسجيل إعجاب، بالإضافة لمئات التعليقات، والتي كان من أبرزها، "أطيب قلب، أحلى ست في الدنيا بحبك، احنا بنعشقك والله، احنا علشان بنحبك وخايفين عليكي أمنيتنا تتحجبي تاني، اللهن ردها إليك ردا جميلا يارب، الدنيا فانية وزائلة يا حلا".

ودخل عدد من المتابعين في مناقشة مع الفنانة خلال تعليقاتهم، حيث قال أحدهم: "أنا صراحة مستغرب الثقافة الغريبة بتاعة المصريين، ازاي تدخلوا في حياة حد كدة، وبعدين الحجاب مش مفتاح دخول الجنة، شعب غريب عايش جوه القمقم، غريب بصراحة"، لترد الفنانة، "مش زعلانة من حد".

وكانت الفنانة حلا شيحة، تحدثت مؤخرًا، في برنامج "عرب وود"، عن بعض الأمور الشخصية، وأمنيات الطفولة، ورغبتها أن تصبح مغنية إذا لم تكن ممثلة، كما كشفت عن موقفها من الزواج.

وأكدت "شيحة"، خلال سؤالها عن رغبتها في الزواج: "دلوقتي مركزة في شغلي وولادي وحياتي، صعب أتجوز دلوقتي".